ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Colomb10
اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10 اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10نكتب بكل اللغات اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10نهدي ،اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10نفضفض ، اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10 اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طير المحبة
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي
طير المحبة

اسم الدولة : الجزائر

اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Empty
مُساهمةموضوع: اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي    اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 28, 2015 6:41 pm

إن كانت الهزّات العاطفيّة قدرًا مكتوبًا علينا، كما كُتِبَت الزلازل على اليابان، فلنتعلّم من اليابانيّين إذاً، الذين هزموا الزلازل بالاستعداد لها، عندما اكتشفوا أنّهم يعيشون وسط حزامها.
يمرّ زلزال خفيف على بلد عربي، فيدمّر مدينة عن بكرة أبيها، ويقضي على الحياة فيها لسنوات عدّة. ذلك أنّ الإنسان العربي قدريّ بطبعه، يترك للحياة مهمّة تدبّر أمره. وفي الحياة، كما في الحبّ، لا يرى أبعد من يومه، وهو جاهز تمامًا لأن يموت ضحيّة الكوارث الطبيعيّة أو الكوارث العشقيّة، لأنّه يحمل في تكوينه جينات التضحيات الغبيّة، للوطن والحاكم المستبدّ، وللعائلة والأصدقاء، فكيف لا... للحبيب.

في المقابل، تصمد جزر اليابان يوميًّا في وجه الزلازل. كلّ مرّة تخرج أبراجها واقفة، ويخرج أبناؤها سالمين. عندهم، يُعاد إصلاح أضرار الزلازل في بضعة أيّام؛ وخارج التسونامي.. قلّما تجاوز عددُ الضحايا عددَ أصابع اليد؟. - احلام مستغانمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل ما قرأت لأحلام مستغانمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: الحوارات-
انتقل الى: