ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
طرائف رؤساء امريكا Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
طرائف رؤساء امريكا Colomb10
طرائف رؤساء امريكا Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..طرائف رؤساء امريكا Yourto10 طرائف رؤساء امريكا Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .طرائف رؤساء امريكا Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً طرائف رؤساء امريكا Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان طرائف رؤساء امريكا Yourto10نكتب بكل اللغات طرائف رؤساء امريكا Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء طرائف رؤساء امريكا Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها طرائف رؤساء امريكا Yourto10نهدي ،طرائف رؤساء امريكا Yourto10نفضفض ، طرائف رؤساء امريكا Yourto10 طرائف رؤساء امريكا Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة طرائف رؤساء امريكا Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
طرائف رؤساء امريكا Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 طرائف رؤساء امريكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 12:25 am

طرائف رؤساء امريكا 762563d00ebg6

الكتاب من تأليف مجدي قطب

صـــــــــــــــــــورة للكتاب

طرائف رؤساء امريكا ___

مقدمة من الكتاب

طرائف رؤساء امريكا Raz95800
طرائف رؤساء امريكا Y9795800
طرائف رؤساء امريكا PPa95800

التحميـــــــــــــــــل

4shared.com/file/212375132/66ad9f75/___.html
أو من هنا
http://www.ziddu.com/download/8387215/.pdf.html
أو من هنا
http://al-mostafa.info/data/arabic/depot2/gap.php?file=019196.pdf[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 4:03 am

ممتنة لهذا التنوع

استميحك العذر في درجها في الكتب غير المصنفة

http://www.noqtah-mawso3a.com/forum/showthread.php?p=17425#post17425



موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهى الجنابي
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي
سهى الجنابي

اسم الدولة : العراق

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 3:43 pm

اخي المحترم احمد

رمضان مبارك

يمكن اقدر اقول ومن دون خجل انا لم اهتم يوم بقراءة كتاب ..لكن الله يخلي ست فاطمة بين فترة وفترة ترسل للتجمع روابط كتب متخطر على بال احد ..اشكرها جدا رغم الفترة القصيرة لي معها جعلتني انمي عندي قابلية الكتابة .ومادام قرات تعليق الاستاذة فاطمة يعني الموضوع يستحق واحد يشوفه

شكرا لك اخي على كل ما تضعه .. ونحبه جدا لانه يختلف عن مواضيع المنتديات وقيمته الكبيرة

جاري التحميل

وساخبرك عن التطورات عن التحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سؤدد العاني
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
سؤدد العاني

اسم الدولة : العراق

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 4:00 pm

ما احب القرأة على الانترنت احب اقرا الكتاب الورقي احس انو الكلمات تهرب من امام عدساتي

وفوقها البس نضارات قصر نظر

رغم الكتاب جديد بالنسبة لي لاقرأ هاي المعلومة


شكرا ومودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 1:24 am

الأستادة Fati

دائمآ أسعد بتواجدك و تشجيعك
فشكرآ لمرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 1:30 am

الأخت سهى الجنابي

الأستادة فاطمة هي مرجع لنا كلنا و أنا واحد ممن أستفاد من ثقافتها الواسعة و أنا أفتخر بها

أتمنى لك تحميل موفق و إن لقيتي صعوبة في دلك فأنا مستعد للمساعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 1:36 am

الأستادة سؤدد العاني
معك حق قرأة كتاب ورقي تختلف كثيرآ عن عن قرأته في كمبيوتر
لكن إن كان الكتاب يستحق فبالإمكان نسخه و قرأته ورقيآ وهدا فقط حل للمساعدة
أتمنى لك قرأة ممتعة و شكرآ لمرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفراء عمر الفلاحي
شخصية مهمة
شخصية مهمة
عفراء عمر الفلاحي

اسم الدولة : تونس

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 1:41 am

Mr. Ahmed
All your topics, more than wonderful .. You like someone in my mind .. Understand everything and anything
In this case you both are two sides of same coin

Thank you, and more creativity
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 2:06 am

الأستادة عفراء عمر الفلاحي

Embarassed والله أنا أستفيد من ردودك الجميلة فهي تدفعني إلى الإستعانة بالترجمة عبر جوجل حتى أتمكن من الرد
و هدا دافع أخر من أجل التعلم و سعيد بدلك، فأنا أحسن التحدث و الكتابة باللغة الفرنسية و بعدها
اللغة العربية وليس لي مانع أن أتعلم لغات أخرى، فقط قد يحدث في الترجمة في بعض الأحيان
تغير تام للمعنى أو المقصد لدلك أعتدر مسبقآ إن لم يكن الرد بمستوى المطلوب .و سعيد بتواجدك
و بردودك سيدتي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houssam_dz
المشرف العام
المشرف العام
houssam_dz

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 3:17 am

لا اعتبرها طرائف ولكن هذا سند صحيح للمثل القائل غبي يقود امة

لكن هنا اغبياء يقودون العالم

ننتظر موضوعك التالي


[URL=http://www.4nw.net]طرائف رؤساء امريكا Get-10-2008-nv378w20

طرائف رؤساء امريكا Ffe4fd7393



كــــنت أعــــرف مــنذ الـــبدايـــة .. أنــــنـي
وجــــدتـــك لأضيـــــعــك..! وأحـــببتـك لأفـــقــدك ..! كــــنّا
ســـهميــن مـــتعاكســـيـن ... الاتـــجاه!! لـــذلــك كـــان لامــــفر
مــــن اللـــقـاء ولا مـــفر مـــن الــــفـراق!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 12:32 am


أشكر مرورك الكريم أخي houssam_dz
أنا معك و أوافقك الرأي العصر الدي نعيشه هو عصر الغباء،
و لا أستبعد أن نكون كلنا أغبياء، لأني لا أرى العيب في أن يكون الحاكم
غبيآ بل العيب كله في المحكومين الدين يرضون بدلك


قرأت هدا مند فترة

طرائف رؤساء امريكا 59056_1

ذكرت صحيفة ديلي تلجراف البريطانية الاحد تحت عنوان السر وراء ابتسامة الموناليزا أن العلماء الفرنسيين اكتشفوا كيف نجح الفنان الإيطالي ليوناردو دا فنشي في رسم اللمحات البصرية التي ساعدت في إظهار هذه الابتسامة بهذه المهارة والدقة‏.‏
وأوضحت الصحيفة أن العلماء اكتشفوا أن الفنان وضع ما يعرف باسم المزج التدريجي للألوان علي الرسم‏,‏ وذلك بإضافة‏40‏ طبقة من طلاء خفيف مرسومة بريشته‏,‏ وأشاروا إلي أن الطلاء الذي تم مزجه بأصباغ مختلفة خلق لمحة خفيفة وظلالا طفيفة حول فم الموناليزا‏,‏ مما أعطاها هذه الابتسامة الملحوظة‏,‏ والتي تكاد تختفي من علي وجهها عند النظر إليها مباشرة‏.‏
واستطاع الباحثون -باستخدام الأشعة السينية في دراسة اللوحة‏- رؤية كيف تم وضع طبقات الطلاء والدهانات‏,‏ سواء علي الفم أو في مناطق مختلفة من الوجه‏,‏ لكن دون الحصول علي عينات قد تلحق أضرارا بالعمل الفني‏,‏ كما أعرب العلماء عن اعتقادهم بأن ليوناردو دافنشي استخدم أصابعه وليس ريشته في وضع الطلاء علي لوحاته حتي لا تظهر أي علامات للفرشاة أو أي ملامح مرئية علي الرسومات‏.‏
ودرس الفريق الفرنسي أيضا لون البشرة في‏6‏ لوحات فنية شهيرة لدافنشي بما في ذلك لوحة فنية للسيدة مريم العذراء والقرنفل وغيرهما‏,‏ واكتشف الباحثون أن كل طبقة طلاء يبلغ سمكها حوالي‏2‏ ميكرومتر‏,‏ أي أرفع من شعر رأس الإنسان بحوالي‏50‏ مرة‏.‏

الجدير بالذكر ان العلماء الذين توصلوا إلي هذه الاستنتاجات هم من خبراء معامل مركز البحوث وترميم المتاحف في فرنسا ومن معهد سينكروتورن الأوروبي‏ .


القصد من إدراج هدا فقط لأني أرى هدا الخبر من منضور أخر و هو ألسنا أغبياء حقآ رغم التقدم
الكبير في التكنولوجيا إلا أننا عاجزين عن رسم لوحة كهته التي رسمت مند زمن بعيد بكل هده الدقة


ولك هده الهدية أيضآ لغبي أخر من هدا الزمان

قصيدة لأوباما من الشاعر العراقي عباس جيجان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tülay Mert
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Tülay Mert

اسم الدولة : تركيا

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 1:11 am

استاذ احمد

هل شربت ماء دجلة او الفرات اراك تشبهنا بأشياء كثيرة ..

شكرا للعراقيات هذه بقصيدة عباس جيجان المشهورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed rafik
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
ahmed rafik

اسم الدولة : الجزائر

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 1:54 am

أستادتي و إن كنت لم أشرب منهما فإني أتمنى دلك مستقبلآ أو من يدري ربما لنا نفس المنابع ...
دكرني تدخلك بموضوع جميل قرأته في السابق و الحمد لله تمكنت من إجاده سأنقله عن جريدة الشروق....


اعتبر موقف الجزائر نبيلا ويعبر عن احترامها مشاعر العراقيين
حارث الضاري يشكر بوتفليقة على رفضه حضور قمة بغداد


طرائف رؤساء امريكا Thumbnail.php?file=dhari_848668980

نشرت وسائل إعلام عراقية أمس نص رسالة وجهها الشيخ حارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسلمين بالعراق للرئيس بوتفليقة يثمن فيها موقف الجزائر الرافض لحضور قمة عربية مرتقبة شهر مارس القادم ببغداد بسبب وجود قوات الاحتلال.

وصف حارث الضاري في رسالته التي نشرتها مواقع مقربة من تياره الموقف الجزائري بـ "النبيل"، مضيفا أنه "يدل على مدى اهتمامكم بحرية العراق واستقلاله، واحترامكم لمشاعر إخوانكم في العراق، وعلى أصالة انتمائكم والشعب الجزائري لأمتكم".

وجاء في رسالة الضاري الذي يمثل تيار المقاومة في العراق "نثمن عاليا رؤيتكم الثاقبة بأن العراق لا يزال بلدا محتلا، وأن أي تواجد عربي رسمي بمستوى قادة ورؤساء وملوك على أرضه يُعد مباركة للاحتلال، وأن الجزائر لن تتسامح مع الوضع السائد في العراق مستقبلا".

وجاءت رسالة الضاري التي بعث بها يوم 14 أوت الجاري أياما فقط بعد إعلان مصادر دبلوماسية جزائرية عن رفض الجزائر حضور القمة العربية المزمع عقدها شهر مارس القادم بالعاصمة بغداد مشترطة جلاء قوات الاحتلال من العراق.

إدآ ليس أحمد وحده بل كل الجزائرين سيدتي قد يكونوا شربوا من دجلة او الفرات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفراء عمر الفلاحي
شخصية مهمة
شخصية مهمة
عفراء عمر الفلاحي

اسم الدولة : تونس

طرائف رؤساء امريكا Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف رؤساء امريكا   طرائف رؤساء امريكا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 2:30 am

Thank you Mr. Ahmad
On the introduction and a conversation you smart, be confident that we celebrated Prof. Ahmed disapproval of President Bouteflika to attend the conference, standing with the Iraqi resistance, represented by Sheikh Dhari
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرائف رؤساء امريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتديات الثقافية :: مكتبة ليل الغربة الإلكترونية-
انتقل الى: