ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
الدين والحضاره الانسانيه  Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
الدين والحضاره الانسانيه  Colomb10
الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10 الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10نكتب بكل اللغات الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10نهدي ،الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10نفضفض ، الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10 الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة الدين والحضاره الانسانيه  Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
الدين والحضاره الانسانيه  Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 الدين والحضاره الانسانيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انطون سابا
مرفأ فعال
مرفأ فعال


اسم الدولة : لبنان

الدين والحضاره الانسانيه  Empty
مُساهمةموضوع: الدين والحضاره الانسانيه    الدين والحضاره الانسانيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 1:00 am

اخترت ما يتعلق من لواعج انسانية يسخرها الناس الآدميين لمآربهم في معرض الدين والتدين لدرجة التعصب القاتل .
ليل أمس شاهدت على شاشة العالم الايرانية كيف البوذيون في جزيرة ميانمار يحرقون منازل المسلمين ويقتلونهم ضربا بالعصي وحرقا وهم أحياء ومن الذي يفعل ( أتباع دين بوذا ) وهذا محور مقالتي عن الأمر .
في الصغر والتزامنا الفطري بديننا (كل بدينه) كنت أسمع المهاترة التالية التي لم يتسنى لي اكتشاف كذبها سوى البارحه .
فحواها ((المسيح تعلم من البوذيين دينهم ونسج على مقاس هذا الدين مسيحيته )) .
وكنت ألزم الصمت لجهلي بهذه الديانة التي مثاليتها كأي دين آخر ( قمة بالمثالية ) النظريه طبعا ، عكس العملية المعاشه فكل من الأديان العالميه يخضعه أتباعه لأمزجتهم ومساراتهم ومناحيهم (خصا الشريرة منها) .
ولاستفساري كنت أجاب أن البوذية دين السلام الحقيقي وأن المسيحية نسجت على منوالها ، وهات ياأمثله للتأكيد ، أن من شدة ايمان البوذيين يبتكرون عجائب خارقه للطبيعه أكثر من المسيح (استغفرالله) ، إلى ليل أمس والكاميرا تنقل كيف رجل عجوز مقيد من الشرطة الميانماريه .
ولكي لايتهموا هم بالذنب تركوه مقيدا بين أيدي المتزمتين للبوذيه من المغلقه عقوله بأساطير التدين ، ينهالون عليه ضربا حتى الموت بالعصي لالذنب سوى انتسابه لدينه ، وذاك تحت مرأى شاشات العالم التي تناقلت الحدث مفصلا .
ومامن أحد حرك ساكنا من كل منظمات الأمم المتحده التي حولها الماسونيين إلى مسخرة مسخره لخدمتهم كأبناء الله وحدهم دون غيره فقط بني يعقوب شركائهم بإراقة الدم البشري في طول الأرض وعرضها .
خصوصا في موطني الثاني أمريكا قمة الشر العالمي في وقتنا الخاضر ( ببوشين وأوباما) .
الأشد حقاره تبرير الرئيس الميانماري العنصري برعاية حكومة بلادي الثانيه أمريكا ، ومباركه من العالم الغربي ، وصمت غير مبالي من راعي الحرمين ومن في ركابه من مسلمين ، فلطالما المعتدى عليهم شيعه فليقتلوا .
من يقتل الآخر من بني جنسه لأي سبب مجرم قاتل .
ومن يبرر له أو يسكت عنه شريك في جريمته .
والبوذية ليست أفضل من أتباع أي دين آخر على الأرض .
وفي ميانمار البوذيون قتله ومجرمون وبوذاهم بريء منهم واجرامهم .
كما كل الأنبياء في الأرض براء من كل قاتل لجنسه من البشر .
فكل من يلحد من الأديان السماويه (لغايه بذات يعقوب ) ويعايرني أن مسيحي استمد مسيحيته من بوذا ليخرسوا وليكموا أفواههم القذره .
فهاك أتباع بوذا بميانمار يفضحون هذا الادعاء الكاذب عن مثاليات البوذيين ببوذاهم وهم ليسوا أقل صلفا من غيرهم من باقي الأديان وليسوا أقل إجحافا بمثالية نبي دينهم .
والخلاصه :
الانسان هو الانسان مهما تسلح بالمثاليه في أية أيديولوجية أرضيه (انتهازي وصولي ) يركب الدين وغير الدين لتحقيق أطماعه الذاتية . وليخز من يبرر للمجرم جرمه كبوذيي ميانمار الذين لامبرر لهم سوى من له مصلحه وشريك لهم في جرمهم مهما ادعى من ادعاءات عرقيه وغير عرقيه .
وحزيا لكل مجرم بدم مثيله البشري بوذي أو غير بوذي .
وليخز المتزلفون عنصرية في كل دين ومذهب بشري على الأرض .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدين والحضاره الانسانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المقالة-
انتقل الى: