ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Colomb10
بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10 بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10نكتب بكل اللغات بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10نهدي ،بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10نفضفض ، بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10 بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 بذور العنب تدمر خلايا سرطان الدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Empty
مُساهمةموضوع: بذور العنب تدمر خلايا سرطان الدم   بذور العنب  تدمر خلايا سرطان الدم Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 7:04 pm



كنتاكي -وكالات:أثبتت مواد مستخرجة من بذور العنب فعالية في حثّ خلايا سرطان الدم "لوكيميا" على الانتحار.

ونقل موقع "نيوز وايز" الأميركي عن باحثين في جامعة كنتاكي أنه تبيّن خلال أبحاث في المختبر، أنّ المواد المستخرجة من بذور العنب تقضي خلال 24 ساعة على 76 بالمائة من خلال اللوكيميا.

واكتشف الباحثون أن هذه المواد تنشط بروتين "جي كاي إن"، الذي يدفع الخلايا المريضة إلى تدمير نفسها، وهي عملية تعرف طبياً باسم "أبوبتوسيس" Apoptosis من دون المساس بالخلايا السليمة.

يشار إلى أن نتائج الدراسة ستنشر اليوم الخميس في مجلة "أبحاث السرطان السريرية" الذي تصدره الجمعية الأميركية لأبحاث السرطان.



وقال البروفسور في مركز علم السموم في جامعة كنتاكي ، تشيانغلين شي، المسئول عن الدراسة، إن "ما يطمح إليه الجميع هو اكتشاف عامل لديه تأثير على الخلايا السرطانية من دون إيذاء الخلايا الصحيحة، وهذه التجربة تظهر أن المنتج المستخرج من بذور العنب يقع ضمن هذه الفئة".

ورأى شي أنه على الرغم من أنه ما زال من المبكر إصدار توصية للناس بأكل العنب وبذوره للتخلص من السرطان، إلاّ أن نتيجة البحث واعدة.

وأثبتت أبحاث مخبرية سابقة أن لبذور العنب خصائص فعالة في التصدّي لخلايا السرطانية في الجلد، والثدي والأمعاء والرئة والمعدة والبروستات، إلا أنه لم يسبق إجراء اختبارات لفعاليته في مقاومة سرطان الدم.



منقول للفائدة



موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بذور العنب تدمر خلايا سرطان الدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: منتــــــدى الصحــــة والعلــــوم التكنولوجيــــــة :: الطب البديــــــــل-
انتقل الى: