ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
فوائد قشر البيض  Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
فوائد قشر البيض  Colomb10
فوائد قشر البيض  Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..فوائد قشر البيض  Yourto10 فوائد قشر البيض  Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .فوائد قشر البيض  Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً فوائد قشر البيض  Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان فوائد قشر البيض  Yourto10نكتب بكل اللغات فوائد قشر البيض  Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء فوائد قشر البيض  Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها فوائد قشر البيض  Yourto10نهدي ،فوائد قشر البيض  Yourto10نفضفض ، فوائد قشر البيض  Yourto10 فوائد قشر البيض  Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة فوائد قشر البيض  Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
فوائد قشر البيض  Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 فوائد قشر البيض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طير المحبة
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي
طير المحبة

اسم الدولة : الجزائر

فوائد قشر البيض  Empty
مُساهمةموضوع: فوائد قشر البيض    فوائد قشر البيض  Icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2015 10:41 pm

هل تتخلص دائمًا من قشر البيض بعد استخدامه؟ لكن بعد قراءة هذا الموضوع ستفكر مرتين قبل أن تتخلص منه في سلة المهملات. قد لا نصدق أن لقشر البيض تأثير كبير على الصحة.
ربما لا يعرف كثيرون أن قشر البيض يحتوي على 90% من الكالسيوم النقي، تقريبًا مطابق للكالسيوم الذي تتشكل منه العظام والأسنان.
كما أن قشور البيض مصدر مهم للمعادن الأخرى مثل الحديد، والمنجنيز، والفسفور، والزنك، والفلور، والنحاس، والكروم، والموليبدينوم. فكيف يعمل قشر البيض على تحسين صحتك؟ يعمل الكالسيوم الموجود في القشر على تقوية العظام، ويساعد النخاع العظمي على إنتاج خلايا دم صحية، ويقي من هشاشة العظام، كما أنه يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول، وضغط الدم.
وللحصول على جميع الفوائد الصحية لقشر البيض، استعمل قشور 5 بيضات، واسحقها للحصول على مسحوق ناعم، ثم قم بإضافته إلى 3 لترات من الماء، واتركه في الثلاجة لمدة أسبوع حتى يذوب القشر. ويمكن إضافة القليل من عصير الليمون لإضفاء نكهة، اشرب كوبًا أو ثلاث من هذا المشروب يوميًا.
ويمكن خلط مزيج البيض مع عصير الليمون لتنشيط وظائف الغدة الدرقية. كما يمكن إضافة المزيج إلى الحليب الساخن لعلاج قرحة المعدة، والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي. في أي وقت تحتاج فيه الكالسيوم، فإن قشر البيض مصدر طبيعي وهام للجسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد قشر البيض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: منتــــــدى الصحــــة والعلــــوم التكنولوجيــــــة-
انتقل الى: