ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
مجنون ليلى 24 Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
مجنون ليلى 24 Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
مجنون ليلى 24 Colomb10
مجنون ليلى 24 Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..مجنون ليلى 24 Yourto10 مجنون ليلى 24 Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .مجنون ليلى 24 Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً مجنون ليلى 24 Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان مجنون ليلى 24 Yourto10نكتب بكل اللغات مجنون ليلى 24 Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء مجنون ليلى 24 Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها مجنون ليلى 24 Yourto10نهدي ،مجنون ليلى 24 Yourto10نفضفض ، مجنون ليلى 24 Yourto10 مجنون ليلى 24 Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة مجنون ليلى 24 Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
مجنون ليلى 24 Colomb10احتراماتي للجميع

 

 مجنون ليلى 24

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري


اسم الدولة : الجزائر

مجنون ليلى 24 Empty
مُساهمةموضوع: مجنون ليلى 24   مجنون ليلى 24 Icon_minitimeالخميس مايو 23, 2013 12:57 am

- في المساء ذهبت أين تسكن حبيبتي لأقابل صديقي الغالي أخوها ... هاتفته لكنه لم يجبني فبعثت له رسالة مكتوبة قلت له أنا في مدينتك و أريد أن أراك ... بعدها رد علي بأنه مشغول ، و قال بأنه سيتمم عمله بعد نصف ساعة ليقابلني بعد صلاة المغرب .. لكن لم أود البقـــاء لأني وعدت صديق آخر بأن ألتقيه وسط المدينة .. و في الليل جلست و الحسرة تتملكني لأني لم أقابل أخ من أحب .. كنت أريد أن أقابله لأنه بمشاهدتي له أحس و كأنني قد شاهدت حبيبتي .. نمت و قد عزمت العودة باكرا لمدينتي .. لكني في الصباح غيرت رأيي و قررت أن أذهب لمكان عمل أخ حبيبتي .. و صلت الثامنة إلا ربع و هو وقت توجه التلاميذ للدارسة .. وضعت حقيبتي عند أحدهم و ذهبت راجلا بـــإتجــاه مكان عمل صديقي .. و أنا في طريقي له صادفت قريبة حبيبتي التي كنت أهاتفها .. عرفتها من ملامحها و من قدومها من الجهة التي تسكن فيها .. نظرت إليها مبتسما لكنها لم تتعرف علي ، تعمدت المشي لأني قلت في نفسي ربما قدماي قد تسيران في مكان قد سارت فيه حبيبتي يوما .. و أخذت أستنشق الهواء بقوة و قلت أيضا هو ذات الهواء الذي تستنشقه حبيبتي التي أكاد أشم رائحتها لأنه لا يفصلني عنا سوى أمتار معدودات .. أنظر لتلك الشوارع و أتساءل : يــــا ترى كم مرة مرت حبيبتي من هنــــا ؟؟؟
- أخيرا وصلت لأقابل أخ حبيبتي للمرة الثانية .. و الله شعرت بسعادة عارمة تملكتني و كأني فعلا قابلت حبيبتي .. تكلمت معه قليلا .. ثم عدت لأركب الحافلة المتجهة لمدينة صديقي المهندس لأبيت عنده تلك الليلة و في الصباح عدت باكرا لمدينتي .. لتنتهي تلك الرحلة الغريبة العجيبة و التي لا عنوان لها سوى أنها درب من دروب الجنون .
- الآن و رغم أني أعيش أزمـــــات متكررة ، إلا أني صرت أقابل كل أزمة بإبتسامة و هو مـــا جعل الآخرين في كثير من الأحيـــان ينظرون إلي نظرة إستغراب لقوة صبري و لطاقة تحملي ، و هو ما جعلني أرد عليهم بقولي : كل شيء بقضاء الله و قدره ، و الشاعـر العربي يقول :
و لــــرب نـــازلة يضيق بهــا الفتى ... ذرعــا و عند الله منها المخرج
ضـــاقت و لما استحكمت حلقاتهـــا ... فرجت و كنت أظنهــا لا تفرج
- قبل كل شيء فأنــــا إنسان مؤمن لن تهزني أي عاصفة بعد تلك العاصفة الهوجـــــــــاء التي تعلمت منها الكثير الكثير في حيــــــــاتي .

***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري


اسم الدولة : الجزائر

مجنون ليلى 24 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون ليلى 24   مجنون ليلى 24 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 10, 2015 9:14 pm

لازلت تائه بسبب هاته العاصفة الهوجــــاء .

***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
 
مجنون ليلى 24
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجنون ليلى 41
» مجنون ليلى 06
» مجنون ليلى 21
» مجنون ليلى 40
» مجنون ليلى 07

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: مدونـات شخصيـة :: الأحبـاء العــرب :: رواق النثر-
انتقل الى: