ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
أمـــــــــــــلي الضئيل Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
أمـــــــــــــلي الضئيل Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
أمـــــــــــــلي الضئيل Colomb10
أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10 أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10نكتب بكل اللغات أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10نهدي ،أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10نفضفض ، أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10 أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة أمـــــــــــــلي الضئيل Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
أمـــــــــــــلي الضئيل Colomb10احتراماتي للجميع

 

 أمـــــــــــــلي الضئيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري


اسم الدولة : الجزائر

أمـــــــــــــلي الضئيل Empty
مُساهمةموضوع: أمـــــــــــــلي الضئيل   أمـــــــــــــلي الضئيل Icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 12:31 am

- تعلمنا من درس التمنية البشرية عدة دروس منها أن الإنسان عليه أن يتشبت بالفوز و لو كانت نسبته 0.0000001 .. ذلك لأن اليأس و القنوط و الخضوع و الاستسلام ليس من صفات المؤمن الحق .

- لهذا ..

- لازلت لدي فرصة أخيرة .. قلت يوما لحبيبتي قد يتم الأمر و لكني أضع فيك كل ثقثي بأنك لست من يخون و يكذب و يغدر سأعول على اللحظة الأخيرة .. ضحكت علي يومها .. لكني سأنتظرها لأنها الفرصة الوحيدة التي أنتظرها .. لأن الإنسان مهما مهما كان يبقى سيد نفسه .. يعقله و ضميره الصاحي هو الذي يسيره وفق ضوابط و سنن معروفة .

- قديما ..

- كان الرجل عندما يريد أن يؤمن على حياته من شخص صادفه يعطيه شيء يأكله .. حتى لا يخونه و يغدر به .. مثلما نقول نحن ( يخون العيش و الملح ) .. أذكر أني أعطيت حبيبتي يوما ما شكولاطا نوعية ميلكا .. أكلتها .. إشتريتها لها من مالي الخاص .. أعرف بل و متيقن و أكثر من ذلك واثق كل الوثوق بأن حبيبتي لن تخون ذلك الملح الذي لم يخنه حتى الذين لم يكن الاسلام قد قدم لهم فما بالك و أن حبيبتي مؤمنة مسلمة .

- إذا أردت أن يعود إليك حبك الضائع .. فما عليك إلا أن تغمض عينك لساعة لتفكر في تلك اللحظات الجميلة و الكلمات العذبة و المواقف الرائعة التي عشتها مع من قلت له أحبك و أعشقك يوما .. سترى نفسك تسعد بهاته اللحظات الرائعة .. قارنها بما تعيشه من أوهام لتعرف أنك ظالم لنفسك قبل أن تظلم الآخرين .

- الامام الغزالي رحمه الله قال .. على كل من خرج عن الطريق المستقيم أن أحسن شيء يفعله و يأجر عليه هو الرجوع و بأقصى سرعة و من أقصر طريق للطريق المستقيم .

- أتمنى من أعماق أعماق قلبي أن تعود .. مهما فعلت و الله الذي لا إله إلا هو سأغفر و سأقلب الصفحة و كأن شيء لم يكن مثلما فعلت معك سابقا .

- أرجوك أرحني و أرح ضميرك .. يكفينا ما عشناه من آلام و خصام .

- أرجوك لا تتركني فأنا أعشقك و أعشق حتى التراب الذي تمشي عليه قدماك .. عشقت فيك كل شيء حتى تلك الأصابع الرقيقة التي كنت أتلهف أن أقبلها يوما ما و ( أقزها ) .

- أنا تغيرت .. صرت موظف .. صرت متزن .. صرت أدرك مدى غبائي حينما لم أسمع كلامك .. صرت أصلي الفجر في أبعد مسجد و أصوم الخميس فقط .. من أجل أن يغفر لي ربي و يرحمني و يستجيب دعوتي بردك لي ردا جميلا .. دعوتي التي أصبحت لا تغادر لساني لحظلة .. و في كل صلاة .. و في كل سجدة أقولها و أدعوه .. لأنه وحده الذي كان يعلم صفاء قلوبنا و إخلاصنا .. و بأن حبنا لم يكن حب مراهقين و لا شباب عاصين .. لأنه كان حب سيتوج بالزواج الحلال .. و لأنه أيضا وحده كان شاهد على ما أهداه ذلك العاشق لعشيقته (كتاب دين عنوانه أسعد إمرأة في العالم) و لأنه أيضا كان شاهد عن ما أهدته تلك العاشقة لمعشوقها (كتيب صغير عنوانه حرز مسلم كتبت عليه بخط يدها إليك يا أغلى الناس) .

- حبيبتي .. حكيت لك ذلك الحلم .. بأنك دخلت المستشفى .. وبأنهم عجزوا أن يجدوا لك دواء .. حتى جئت أنا جلست على حافة سريرك .. وضعت يدي في يدك .. لأحس بأن الحياة قد رجعت لك .. أيضا حلمت يوما أني قلت لأبي هيا لنخطب من ولاية ... و ذكرت ولايتك .

- مهما مهما فعلت بي .. لن أكذب أبدا أبدااا أنك أحببتني فعلا .. و لازلت .. و سأبقى للأبد حبك الأزلي ..

- سأبقى أنتظرك لأنه لازل لي أمل .

و إن كان ..

أمــــــــــــــــــلي ضئيل

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري


اسم الدولة : الجزائر

أمـــــــــــــلي الضئيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمـــــــــــــلي الضئيل   أمـــــــــــــلي الضئيل Icon_minitimeالجمعة مارس 15, 2013 12:25 am

يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
 
أمـــــــــــــلي الضئيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: القصيدة النثرية - والخواطر والنثر-
انتقل الى: