ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
بالتخاطر Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
بالتخاطر Colomb10
بالتخاطر Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..بالتخاطر Yourto10 بالتخاطر Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .بالتخاطر Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً بالتخاطر Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان بالتخاطر Yourto10نكتب بكل اللغات بالتخاطر Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء بالتخاطر Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها بالتخاطر Yourto10نهدي ،بالتخاطر Yourto10نفضفض ، بالتخاطر Yourto10 بالتخاطر Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة بالتخاطر Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
بالتخاطر Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 بالتخاطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ramzi nassim
شاعر
مشرف الشعر الملحون
شاعر  مشرف الشعر الملحون
ramzi nassim

اسم الدولة : الجزائر

بالتخاطر Empty
مُساهمةموضوع: بالتخاطر   بالتخاطر Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 8:29 pm






انـــا مـا عـنديش الجـــــوال 000 غير وحــدي سـارح بالخيال


نحدث فيك زعمه يا الغـزال 000 الخاطريحنجج طالق مرسالو


نبكي انايا بدمعك الســـــيال 000 و نتنهد انا كيضيق بك الحال


ماكيش عمري وحدك محال 000 وقلــيبي ديـما لـيك ترحــــالو


اذا حنيتي راني معاك مـيال 000 واذا انجرحتي راه دمي لسال


مهما طوال علينا الوصـــال 000 راكي في مـخي فايض هبالو


نحدث فيك كانكي في القبال 000 صوتك راه في وذني جــلجال


طيب ريحك عبق المـــجال 000 حوجي على حضني وش حالو


خليتيني وحيد لا من يسـال 000 انتي الام و الحـبيبه و العـيال


نشكي للمولى قلبي راه مال 000 وذبـت كشــمعه بصارها ذبالو


يا رب نطلب و طلباتي قلال 000 لا تـغرني دنـيا فــانيا لا مـال


ارزقني بولفي نديها بالحلال 000 يا رب والرزق عليك لا نسألو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/groups/poeme.melhoun/
سهى الجنابي
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي
سهى الجنابي

اسم الدولة : العراق

بالتخاطر Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالتخاطر   بالتخاطر Icon_minitimeالخميس يناير 06, 2011 11:24 am

استاذ نسيم بالعافية عليها مثل قلبك الكبير
اهلا بك وبشعرك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذا الاصيل
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي
شذا الاصيل

اسم الدولة : العراق

بالتخاطر Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالتخاطر   بالتخاطر Icon_minitimeالخميس يناير 06, 2011 11:53 am

ربي يوفقك ويجمعكم على الحلال ويرزقكم الاولاد والرزق

شعرك يحس الانسان انك تقول عن لسانه اشياء لايستطيع ان يقولها مثل جمال وماتعبر به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ramzi nassim
شاعر
مشرف الشعر الملحون
شاعر  مشرف الشعر الملحون
ramzi nassim

اسم الدولة : الجزائر

بالتخاطر Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالتخاطر   بالتخاطر Icon_minitimeالخميس يناير 06, 2011 3:41 pm

سهى الجنابي كتب:
استاذ نسيم بالعافية عليها مثل قلبك الكبير
اهلا بك وبشعرك الحلو
يعطيك العافيه اختي سهى -اعرف انه كلمات مو مفهومه مستعد اختي تفسيرها بالعربيه -احب الشعر الملحون لشيء واحد..يقرب لهجات كل الاقطار العربيه التي هي في الاصل وطن واحد مرة اخرى مشكوووووره على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/groups/poeme.melhoun/
ramzi nassim
شاعر
مشرف الشعر الملحون
شاعر  مشرف الشعر الملحون
ramzi nassim

اسم الدولة : الجزائر

بالتخاطر Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالتخاطر   بالتخاطر Icon_minitimeالخميس يناير 06, 2011 3:53 pm

شذا الاصيل كتب:
ربي يوفقك ويجمعكم على الحلال ويرزقكم الاولاد والرزق

شعرك يحس الانسان انك تقول عن لسانه اشياء لايستطيع ان يقولها مثل جمال وماتعبر به
يعطيك العافيه اختي شذا الاصيل -المثل يقول اللي من القلب,يروح للقلب-انتي انسانه و قلبك حساس..و هذا مو متوفر لجميع الناس..اشكرك على دعائك الصالح..لكن سبق السيف......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/groups/poeme.melhoun/
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري

اسم الدولة : الجزائر

بالتخاطر Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالتخاطر   بالتخاطر Icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2015 11:55 pm

ابيات معبرة .. خاصة :

خليتيني وحيد لا من يسـال ... انتي الام و الحـبيبه و العـيال

نشكي للمولى قلبي راه مال ... وذبـت كشــمعه بصارها ذبالو

يا رب قوينا ...

اشتقنا لك استاذنا

تحياتي العطرة

***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
 
بالتخاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: الشعر الشعبي والملحون-
انتقل الى: