ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
الحجر السحري Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
الحجر السحري Colomb10
الحجر السحري Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..الحجر السحري Yourto10 الحجر السحري Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .الحجر السحري Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً الحجر السحري Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان الحجر السحري Yourto10نكتب بكل اللغات الحجر السحري Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء الحجر السحري Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها الحجر السحري Yourto10نهدي ،الحجر السحري Yourto10نفضفض ، الحجر السحري Yourto10 الحجر السحري Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة الحجر السحري Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
الحجر السحري Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 الحجر السحري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

الحجر السحري Empty
مُساهمةموضوع: الحجر السحري   الحجر السحري Icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 11:31 am

الحجر السحري

لله درك من حجر فرعوني أثار حفيظة المليون شهيد دولة المناضل الامير عبد القادر الجزائري

، البلد الاصيل .. بشعبه الطيب

مابالكم اين العروبة ؟ هل نسيتم انكم عرب ؟ لماذا هذا الشرخ ؟

هل بات حجر الكربتون سيضعف قوتكم كما اضعف قوة سوبرمان ؟


عودوا يااخوتي مصريين كنتم ام جزائريين للصف ولاتنابزوا بالالقاب فبئس الاسم الفسوق

لاتنسوا ياشعب مصر ام الدنيا بلد الفراعنة انكم عرب ، لاتنسوا يابلد المليون شهيد انكم عرب

ومسلمين ، وان الجيروسيا طالت ارضكم من الحضارة المصرية القديمة .. نحن اخوة بالدم ...


دعونا نتصالح هنا بالله عليكم كفاكم شقاق .. لنكون جيل اخر بعيد عن الاغتراب العربي


انسوا ماحدث وعفا الله عما سلف


جعل الراح بين جوانحكم




بسم الله الرحمن الرحيم..

أخـيَّ كِـلانـَـا في المُبَـاراةِ خَـاسـِــرُ
أذا مِصرُ فـَازَت أو تـَفـُوزُ الجَزائـِرُ



فأهـدافـنـا قـَد سُجِّـلـتـْهـا خصُـومُنا
و هُـزَّت شباكٌ و استبـيحت سَواتـرُ



و قـد خسِرَت أختٌ و كانت أمَامَهَــا
مطامِع من أختٍ أتــَتـْهـــــا تـُقـامِــرُ



و ناحَت بأرض القدسِ أمٌ و أدمعت
عيونٌ و في بغدادَ ناحَـت حَـرائـِـــرُ



و إني أراهـَا عـندَ موتي تراقـَصـت
ذئـابُ بنـي قومي بـِـأثــم تـُجَـاهـِـــرُ



أكـَفـْكِـفُ عـن عيـنِيْ دموعاً حَزينة
و تحبسُ حبَّـات الدمـوعِ المَحاجـِــرُ



و أسـأل عن سعـدٍ و عمـرٍ و خـالـدٍ
فتزجرنـي هـنـدٌ و تـَبـكـِي تـمـاضِـرُ



فحـيَّ علـى قـــومٍ ســراعٍ أخـِــفــَّـة
و قـومٌ على الطـابـاتِ شـمٌ كـواسـِـرُ



و حين أتانـا الغـَدر يـَرعـَى بـِدارنـا
و سـُلـَّت علينا في الحروب الخناجرُ



تفــقـَّدتُ أصحابــي فكــانــت مَعـرَّةً
عـلـيـنـا و أبـكى مسجـدَيـنــا التـآمـرُ



و صـاحـَتْ هتافاتٌ و نادت مواجِـعٌ
و هـُزَّت لأرباب السـُّفـور الخواصِـرُ



أنا بيـن قــومٍ هـَـزلـُهـُم فـَاقَ جـدَّهـُم
و قـومٌ لهـم عـن كـل خيـرٍ سَـواتـِــرُ



تـُسَطــِّر ذكراهـا علـى كــلِّ مَسْـمـَعٍ
و تهـربُ لو خصـمٌ أتـَـاهـَا يـُـنـــاورُُ



فـيــا ليـت شـعـري أن أقـدامَ قومِـنـا
تـُعــفـَّـرُ لــو دارت عليـنـَـا الــدوائـرُ



و لكنهــا فـي اللـَّهــو عـالٍ سَـنامُهـا
و أنَّ لــهــا في كــل ســوءٍ منـَـابــِـرُ



فتـُكـتـَـبُ أمجــادُ السـَّفـَـاهـَات عندما
تجـفُّ عـلى حَــرِّ الـلـِّـقــاء المَحـَابـِـر



أخيــطُ ثيــاب الحُــزن في كل ملعـبٍ
فتـُبـلــى علـى هـزِّ الشبـاك السـرائــرُ



فـلا أنـت مغلــوبٌ و لا أنت غــالـبٌ
و لا أنت منصـورٌ و لا أنـت نـاصــرُ



و لا أنـت هــدافٌ و لا أنـت حـارسٌ
و لا أنـتَ مقــدورٌ ولا أنـتَ قـــَـــادرُ



رأيـتـُـكَ و الفـرسـان تجري جريحَة
أمامَـك و السَّـاحـاتُ حمرٌ مجـَـامِــرُ



و أبصرت يوم الزحف فاهتز خافقي
وطافـت الى الأفغــان مني الخواطـرُ



كأنــك نطـَّـاح المـنـايــا و خصـمـها
و أنــك هــزَّازُ الشـبـــاكِ المثـابــــرُ



فحي َّ أخـو الفرسان أبكى خصومـه
و سـارَ على أرض المنـايــا يـكـابــرُ



و إن بلاد العــرب كم سالَ دمعـهـــا
و في المسجد الأقصى عيون تناظـِرُ



و أمتـنـا من خلـف شـاشـات ذلـهـــا
بفـــوزِ أعاديـْـهـَـا عليـهـــا تـُفـاخـِــرُ



فتبكي الثريا حيـن تـُلـقـي شُعـَاعـَهـا
و يزجُرُهـا مـن شدة الخَـوف زاجِــــرُ



و حُكـَّامـُنـا من ضربة بان خـوفـهــم
و ردت على الأعقاب تبكي القياصـرُ



و كانت بأمـس عــاليــاتٍ نـجـومـنـا
و كــانت لنــا في كـل أرض منـائـــرُ



و إنــا إذا في الحـرب صـرنا طرائـداً
فــإن كـليـنــا فــي المبـــاراة خاســرُ


الجبـــــوري..15/11/2009





موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بركات فاروق
مراقب المنتدى العام
مراقب المنتدى العام
بركات فاروق

اسم الدولة : الجزائر

الحجر السحري Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحجر السحري   الحجر السحري Icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 11:14 pm

[center]هل نجحوا في ما يريدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ان يفكر كل من يتابع هذه الاحداث في سؤالي هذا :


من المستفيد الاول في هذه المعركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




لهذا السؤال جواب واحد والكل يعرفه لكن الكثير يتجاهلونه



ما يحدث يتعدى ان يكون مبارات في كرة القدم فلماذا لم يحدث مثل هذا في السابق؟؟؟؟

رغم ان المواجهات الرياضية بين البلدين دائما ما تكون مشحونة لكن بمجرد انتهائها واعلان الفائز تعود المياه لمجاريها

ولا تقولو لي ان المنديال من يفعل هذا لانه وان كان ذا قيمة فهو لا يتعدى انه مسابقة

تنضم لتجمع بين الكثير من الشعوب وتنئ من خلاله صداقات شخصية ووطنية

وان اخطأت فاعلموني


لما رشق المنتخب الوطني بالحجارة ؟؟؟؟؟

ومن رشقه ؟؟؟؟

ولما صور على انه الجاني في حين انه هو المجني عليه ؟؟؟؟


ولما ..... ولما ..... ولما .....


لن اعلق على هذا

لكن فاليعلم الجميع ان المصريين لم ولن يفعلو هذا

فلماذا يفعل هذا ؟؟؟؟ اهو كره ؟؟؟ لا اضن بحكم انه يقول نفس الشهادة التي نقولها نحن الجزائريون

اهو غيرة ؟؟؟ لا اضن ذلك ايضا بحكم انهم يعلمون جيدا قوة منتخبهم وماذا يستطيع ان يفعل


اذن من ضرب المنتخب الجزائري يريد ان يسيس الرياضة

واعيد واقول : من له المصلحة في خلق المشاكل بين البلدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ام هل من الممكن ان تكون القضية قضية توريث للملك ؟؟؟؟؟؟


لو كانت كذلك فلما كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟ هل يتطلب الامر حتى محكمة لا هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هههههههههههه الامر مضحك


لما لم يتم الامر بالطريقة التقليدية ؟؟؟؟ اي زيادة في الاجور وشراء ذمم بعض الصحفيين كما تشاهد كل يوم وينتهي الامر

وانا اضمن له ان الامر لن يكتشف الا بعد فوات الاوان.


عندي سؤال سؤوجهه لشعب مصر اولا والجزائر ثانيا بحكم البعد الجغرافي


لما لم يهب الشعبان هذه الهبة الواحدة في الغزو على غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟

لن اطلب الاجابة بل اجب عليها بينك وبين نفسك

ستجدني على حق

هناك ايادي سوداء تصطاد في مياه النيل وصحراء الجزائر وانا اعي ما اقول

والله الامر اكبر مما نتصور

حتى انه لا يناقش في دقائق بل يحتاج لايام لكي يتم فهمه



[/center
]



لكن تذكرو شيئا واحد والذي كا يكفي ان اطلعكم عليه دون ان ابدا في الكلام


اعلمو ان الصهاينة هم اكثر الناس الذين يتمنون ان تنشا الضغينة بين المسلمين فما بالك ببلدين مثل جزائر المليون ونصف المليون شهيد بل واكثر ة ومصرالنيل والعلماء




كفانا لهتا وراء الصناديق الفارغة

ولننضر لما هو احق بالنضر اليه







آآآآآآآآآآآآآسف ان كنت قد اطلت في الكتابة لكن والله الامر خطير جدا ولن يمس البلدين فحسب بل كل الامة الاسلامية

وآآآآآسف على كلامي الغير منسق فقد تاثرت وانا اكتب

وفي الاخير تقبلو احترامي للجميع

سلام


الحجر السحري Ouoous10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

الحجر السحري Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحجر السحري   الحجر السحري Icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 11:38 pm



لله درك .. كم ذكي ؟

كل يوم اراك تكبر .. لافض فوك

هم اليهود لااكثر

عسى الله ان يهدأ النفوس


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el mo3tasem
مرفأ غريب


اسم الدولة : الجزائر

الحجر السحري Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحجر السحري   الحجر السحري Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 3:28 pm

إن ما تقوله صحيح مئة بالمئة يعرفه العام و الخاص لكن السؤال ما سبب التقاعس و الإنكسار رغم أننا أمة أعزها الله بالإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الملك
مرفأ غريب
احمد الملك

اسم الدولة : الجزائر

الحجر السحري Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحجر السحري   الحجر السحري Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 06, 2013 8:52 pm

يقول المثل الشائع إلم تستح فافعل ما تشاء فعندما يغيب الحياء ويضمحل الضمير تصبح حياتنا حياة جاهلية ولكن كلما استمرت نكتشف انفسنا واخطاءنا التي انشاءالله عز وجل سنتمكن من اصلاحها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحجر السحري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتــــــدى العــــــام :: الحوار الجاد-
انتقل الى: