ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Colomb10
ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10 ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10نكتب بكل اللغات ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10نهدي ،ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10نفضفض ، ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10 ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Colomb10احتراماتي للجميع

 

 ستيفن كوفي ( العادة الثامنه )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati


اسم الدولة : فرنسا

ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Empty
مُساهمةموضوع: ستيفن كوفي ( العادة الثامنه )   ستيفن كوفي ( العادة الثامنه ) Icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 4:47 pm

ستيفن كوفي ( العادة الثامنه )
ستيفن آر كوفي يتحدث في دبي عن العادة الثامنة: من الفعالية إلى العظمة
في زيارته الوحيدة المقررة إلى منطقة الشرق الأوسط في عام 2006، سيقوم المؤلف العالمي الشهير د. ستيفن آر كوفي الذي تعتبر كتبه من المؤلفات الأكثر شهرة عالمياً، بطرح مفهوم العادة الثامنة: من الفعالية إلى العظمة، التي تعكس بشكل واقعي وبأبعاد جديدة كتابه الشهير: العادات السبعة للأشخاص الأكثر فعالية.
تنظم الحدث شركة فرانكلين كوفي الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة آي آي آر الشرق الأوسط في دبي في 19 مارس وسيتبعها ورشة عمل تستمر أربعة أيام حول " الأدوار الأربعة للقيادة" مع المدرب كريغ هيلز أحد كبار المستشارين في شركة فرانكلين كوفي .

الجدير بالذكر أن د. ستيفن آر كوفي هو أحد مؤسسي شركة فرانكلين كوفي ونائب الرئيس، وقد ألف مجموعة من أشهر الكتب وأكثرها مبيعاً في العالم تناقش التحديات والتعقيدات التي يواجهها المرء في عالمنا اليوم على الصعيدين الشخصي والمهني مثل كتاب "العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية" ، وكتاب "الأهم ثم المهم"، وكتاب "القيادة المرتكزة على المبادئ". وفي عام 1996 اختارت مجلة تايم الأمريكية د. ستيفن آر كوفي من بين الـ 25 شخصية الأكثر تأثيراً في الولايات المتحدة الأمريكية. وتدعم فرانكلين كوفي، شركة الخدمات المهنية العالمية الأشهر في العالم، جهود د. ستيفن وشغفه في إلهام الأخرين وتقديم وسائل التغيير والتطور التي يحتاجها الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

خلال ظهوره الوحيد في الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة في عام 2006، سيكشف د. ستيفن كوفي النقاب عن أساسيات هامة حول ممارسة العادة الثامنة التي تمكن الإنسان من العثور على صوته وإلهام الآخرين للعثور على أصواتهم أيضاً ومن ثم الإنتقال من الفعالية إلى العظمة. ومن المؤكد أن هذه المفاهيم والأفكار التي تساعد على تحقيق الأهداف وتساهم في تطوير الحياة الشخصية والمهنية للأفراد، ستجعل من المحاضرة التي سيلقيها د. ستيفن آر كوفي متعة وإفادة بكل المقاييس.

سيستفيد الحضور من رجال الأعمال والتنفيذيين على اختلاف مستوياتهم المهنية بشكل كبير من د. ستيفن كوفي وخبراته العالمية الواسعة وقدرته الكبيرة على تحفيز الأشخاص ومساعدتهم على التحكم بحياتهم المهنية والشخصية. كما سيتم طرح النسخة العربية من كتاب "العادة الثامنة".

يقول د. ستيفن كوفي: "لعل أهم مايصبو إليه المرء هو تطوير الذات والإرتقاء بها واحساسه بأنه لديه أحلاماً وطموحات فريدة وأن له دوراً ومعنى مهمين في الحياة" ويتابع "بأنه إذا أراد المرء أن يحدث تغييرات بسيطة في حياته فعليه أن يعمل على تطوير ممارساته وسولكياته ومواقفه. أما إذا أراد تطوراً حقيقياً وكبيراً فعليه أن يعمل على تغيير منظوره الذهني (أسلوب تفكيره)."

ستقام المحاضرة الخاصة يوم 19 مارس في فندق جي دبليو ماريوت في حين ستقام على مدى الأيام الأربعة التالية في نفس الفندق ورشة عمل تحت عنوان "الأدوار الأربع للقيادة " والتي تناقش كيف يقوم القادة الأكثر فعالية بالتغيير وتحقيق النتائج وصياغة المستقبل. تهدف المفاهيم التي ستطرح خلال المحاضرة إلى تطوير التفكير الاستراتيجي وتحديد الرؤية بعيدة الأمد وزيادة القدرة على التأثير الإيجابي في الآخرين. التاريخ المحدد لورشة العمل هو 20-23 مارس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ستيفن كوفي ( العادة الثامنه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتديات الثقافية :: منتدى القصص والروايات :: الأدب العالمي-
انتقل الى: