ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Colomb10
خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10 خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10نكتب بكل اللغات خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10نهدي ،خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10نفضفض ، خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10 خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Colomb10احتراماتي للجميع

 

 خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati


اسم الدولة : فرنسا

خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Empty
مُساهمةموضوع: خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟   خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 5:19 pm


خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟

رغبتنا بالعيش بشكل أفضل، وأن نكون أكثر تناغماً مع حاجاتنا وطبيعتنا ورغباتنا، تجعلنا قبل كل شيء بحاجة إلى اكتشاف العنصر الذي ننتمي إليه: عنصر النار- المعدن- الخشب- الأرض- أم عنصر الماء؟.وفي بعض دول آسيا توجد خمسة فصول للسنة بدلاً من أربعة، بحيث يُعتبر نهاية الصيف فصلاً قائماً بذاته، وتتوافق هذه الفصول مع خمسة عناصر طبيعية أساسية تسمح بمعرفة العالم وألوانه، وتلك العناصر هي:النار( الخشب)– المعدن (الخريف)– الخشب (الربيع)- الماء (الشتاء)- الأرض (نهاية فصل الصيف).وكل إنسان يحمل داخله تأثيرات تلك العناصر بنسب متفاوتة، وهي تتفاعل مع بعضها، وتتغذى من بعضها، وتتصارع فيما بينها.وإن تحديد العنصر المسيطر على شخص ما، يعطينا لمحة عن مواصفاته، وعن نقاط ضعفه، وعواطفه.. وبذلك تكون ورقة رابحة لفهم قواعده الحياتية، وطبيعة الشريك الملائم له.
كيف نتعرف على عنصرنا الأساسي؟.
للحصول على العنصر الخاص بك، عليك القيام بهذه العملية الحسابية:اجمع آخر رقمين من سنة ولادتك، فإذا كان الناتج أقل من (10) فهو رقمك الخاص، أما إذا تجاوز المجموع الـ10، فاجمع الرقمين الناتجين لتحصل على رقمك الخاص، مثال: إذا كنت من مواليد (1966) فعليك أن تجمع الرقمين الأخيرين أي (6+6=12)، وبما أن الناتج أكبر من (10) فعليك بجمع الرقمين الناتجين أي (2+1=3) وهو الرقم الخاص بك.أما المرأة، فعليها إضافة رقم (5) إلى رقمها الشخصي، أي إذا كانت من مواليد (1966) فعليها أن تجمع الناتج النهائي الذي هو رقم (3) مع رقم (5) فيكون المجموع (Cool .. وهو رقم (كوا) الذي يعطي نوع العنصر المهيمن، والخاص بها.أما الرجل، فعليه طرح الرقم الناتج من رقم (10)، أي كما في المثال السابق (10-3=7)، وهو رقم (كوا) الخاص به. وبذلك يكون كل رقم من الأرقام الناتجة يُناسب عنصراً من العناصر الخمسة: الرقم1 يناسب الماء- 2 الأرض- 3 الخشب- 4 الخشب أيضاً- 6 المعدن- 7 المعدن أيضاً- 8 الأرض- 9 النار. أما إذا كان رقمك (5) فهذا الرقم سيصبح (Cool عند المرأة، و(2) عند الرجل.وبذلك يمكنك معرفة عنصرك المهيمن، طبعاً من دون أن تنسى أن العناصر الأخرى هي جزء منك، وتؤثر عليك أيضاً.
إذا كان عنصرك النار؟
أنت عفوية، خلاقة، ولست خجولة، وغير معقدة، كما إنك لا تحبين الوحدة، وتشعرين بحاجة للحركة الدائمة، لدرجة أنك في كثير من الأحيان تعانين من حيوية مفرطة. أما الرجل فإنه يسبح في فيض من العواطف، والضغوط النفسية، وهو شخص يتشتت بسهولة..فاحذر من الاندفاع، لأن النار عنصر لا يمكن السيطرة عليه.
النصائح التي تُشعرك بالراحة:
عليك بمعرفة ذاتك، واللجوء إلى التأمل، لأنه غذاؤك الروحي الذي يساعدك على التواصل مع الجسد، كما يساعدك على تهدئة النار في داخلك، أيضاً ابتعد عن تناول اللحوم الحمراء بكثرة، وتناول الطعام الخفيف لتهدئة القلب، كذلك الاستحمّام المستمر يُساعدك على الاسترخاء.
النشاطات التي تناسبك:
إن العناية بالنباتات عمل مهم بالنسبة إليك، فهو يُدخل الهدوء إلى نفسك، ويجعلك تتواصل مع الأرض، إضافة إلى القراءة والرسم.
الصفات العامة: الفصل: الصيف اللون: الأحمر العضو المؤثر: القلب الحاسة: اللمس الشعور: الفرح المذاق: المر.
إذا كنت من المعدن ؟
أنت نمطي ومنظم، وتحب الترتيب، لكن إذا هيمن عليك المعدن بقوة يصبح لديك ميل للبرودة، والأنانية، والفردية، والابتعاد عن الآخرين.
النصائح التي تُشعرك بالراحة:
يلزمك الهدوء، والانفتاح على الآخرين، لذلك تجنب الكلمات الجافة، وقم بالأعمال الخيرية، أيضاً ادخل الحرارة إلى منزلك بإضافة الألوان والدفء إلى الموجودات الفضية والبيضاء، واجعل أرضية المنزل من الخشب، و في طعامك استخدم البهارات بكثرة.
النشاطات المناسبة:
الرقص والسباحة يفيدانك كثيراً، لأنهما يُضعفان المعدن، ويعطيانه الليونة والهدوء، كما إن مبادرتك للقيام بنشاط اجتماعي تجعلك على اتصال مع الآخرين.
الصفات العامة: الفصل: الخريف اللون: أبيض العضو: الرئة الحاسة: الشم الشعور: الحزن المذاق: لاذع.


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

موقعي في تويتر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مدونة موسوعة شارع المتنبي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مدونتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمسة عناصر تحدد طبيعتك..لكن إلى أي منها تنتمي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملامح الوجه تحدد مستقبل العلاقات العاطفية !
» أغرب خمسة أهداف بالعالم
» رجيم لمدة خمسة أسابيع
» اعتذارات لا بد منها..........
» je suis d elle ---انا منها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتــــــدى العــــــام-
انتقل الى: