ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Colomb10
ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10 ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10نكتب بكل اللغات ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10نهدي ،ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10نفضفض ، ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10 ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
مراقب المنتدى الاسلامي
مراقب المنتدى الاسلامي
حسن

اسم الدولة : المغرب

ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Empty
مُساهمةموضوع: ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام   ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2008 5:29 pm

تؤكد الممثلة الموهوبة ماجي جالينهل أنها كلما قرأت سيناريو فيلم جديد للمشاركة به، تحس بأنها أمام خيار صعب ما بين تمثيل الفيلم، والعناية بابنتها التي تتم عامها الثاني في الشهر القادم.
ماجي جالينهل، والتي قدمت من قبل مجموعة من أهم الأدوار منها دورها في فيلم الخيال العلمي Donnie Darko والفيلم الاجتماعي Sherrybaby، أكدت بأنها الآن في حالة من الانشغال الكامل بابنتها الصغيرة "رامونا" حتى أنها أصبحت ترفض الكثير من الأفلام من أجل البقاء في المنزل والعناية بالطفلة.
ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام Celeb166584

قد كادت الممثلة أن ترفض دورها المتميز في فيلم "The Dark Knight" لولا أن السيناريو الرائع وفريق العمل الضخم استطاع إخراجها من عزلتها الاختيارية مع ابنتها.
وقد أكدت الممثلة بأن جمال الأمومة هو الذي يبقيها في المنزل الآن، وهو السبب الوحيد الذي ترفض من أجله مجموعة من الأفلام مؤخرًا، إلا لو كان استطاع الفيلم جذب نظرها بسيناريو محكم.
وفي إجابة عن سؤالها عن علاقة ابنتها باختيارها لأدوارها تحدثت ماجي عن صعوبة إيجاد سيناريو يجعلها تنظر إليه وتقول "حسنًا، هذا فيلم قوي من الممكن أن أتخلى عن ساعات مع ابنتي من أجله".


امسيك بريح الورد وألوانه واحبك بقلب أنت عنوانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rifhassan.skyrock.com/
 
ماجي جالينهل تفضل الأمومة على الأفلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتديات الترفيهيــــة :: منتـــــــــــدى الأفــــــلام والسنيميــــــا-
انتقل الى: