ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Colomb10
كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10 كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10نكتب بكل اللغات كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10نهدي ،كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10نفضفض ، كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10 كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 4:02 pm

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ 06052007-55004-1


عندما تعتريك حالة عاطفية (مفاجأة ) حول شخص ما


وتكون هذه الحالة مشابهة لحدث واقعي ......


فانه بالفعل يفكر فيك في هذه اللحظة


بمعنى ...


عندما أتذكر والدي ... أو أمي .... أو اختى أو أخي أو صديقي


ثم لا تتغير حالتي العاطفية ولا أحس بحرارة في المشاعر


فان هذه خواطر من العقل الباطن لا أهمية لها في الموضوع


لكن ... تأمل معي


عندما تكون في المدرسة أو في العمل


أو عندما تكون مسافرا إلى بلد بعيد ...


ثم ... فجأة


أحسست هذا اليوم انك تفكر في فلان من الناس


وكأن أحدا نبهك ثم بدأت تحس بانجذاب إليه


وتود مثلا الاتصال به أو زيارته...أو حتى مجرد سماع صوته


فان هذا ما نقصده


وان الواقع يصدقها .. ومع مرور الزمن .. والتدريب على هذا الأمر


ستجد أن من السهل عليك معرفة من يفكر فيك


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماكسن نتموراء
مرفأ غريب
ماكسن نتموراء

اسم الدولة : ليبيا

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 07, 2009 12:54 am

يقول المتل الشعبي القلوب عند بعضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري

اسم الدولة : الجزائر

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 6:41 pm

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
سؤدد العاني
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
سؤدد العاني

اسم الدولة : العراق

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 7:41 pm

اني مجربتها وصدق مئة بالمئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم عبير2011
VIP
VIP
ريم عبير2011

اسم الدولة : الجزائر

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 8:45 pm

صحيح فاتي لاني مجربتها وصدقوا او لا تصدقوا اليوم كنت افكر في صديقتي التي ستنجب وفجأة رن هاتفي فاذا هي تخبرني انها انجبت طفلا سمته عبد الرزاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 12:55 am

شكرا للجميع ، هي حقيقة المسها في الكثير من الامور


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد العطار
مرفأ موقوف
مرفأ موقوف
مراد العطار

اسم الدولة : الجزائر

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 10:38 pm

احتاج الى مناقشتك ست فاطمة باشياء كثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى امين
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
هدى امين

اسم الدولة : الجزائر

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 11:17 am

مرة حلمت بموظفة معنا بالعمل في الغروب دقت الباب عليا


عدل سابقا من قبل Fati في السبت يوليو 17, 2010 9:58 pm عدل 1 مرات (السبب : تصحيح الضاد ب الظاء)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 10:00 pm

مراد العطار كتب:
احتاج الى مناقشتك ست فاطمة باشياء كثيرة


اهلا بك اخي الكريم

ان كان الامر يخص ليل الغربة انا على استعداد ، وان كان بسبب العمل فخذ راحتك لحين تجد الوقت المناسب بالدخول


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟   كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟ Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 10:02 pm

هدى امين كتب:
مرة حلمت بموظفة معنا بالعمل في الغروب دقت الباب عليا



ايضا هدى لاتنسي عندما تحدثنا حين قلت لك في وقتها كنت انوي ارسل لك الرسالة وجاءني الاوف لاين منك في نفس اللحظة

شكرا لمرورك


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تشعر بان الشخص يفكر بك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: عــلــــم الفــلـــــك-
انتقل الى: