ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
أخبار التعليم فى مصر Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
أخبار التعليم فى مصر Colomb10
أخبار التعليم فى مصر Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..أخبار التعليم فى مصر Yourto10 أخبار التعليم فى مصر Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .أخبار التعليم فى مصر Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً أخبار التعليم فى مصر Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان أخبار التعليم فى مصر Yourto10نكتب بكل اللغات أخبار التعليم فى مصر Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء أخبار التعليم فى مصر Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها أخبار التعليم فى مصر Yourto10نهدي ،أخبار التعليم فى مصر Yourto10نفضفض ، أخبار التعليم فى مصر Yourto10 أخبار التعليم فى مصر Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة أخبار التعليم فى مصر Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
أخبار التعليم فى مصر Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 أخبار التعليم فى مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالمقصودحجازى
مراقب منتدى التربية والتعليم
مراقب منتدى التربية والتعليم
عبدالمقصودحجازى

اسم الدولة : مصر

أخبار التعليم فى مصر Empty
مُساهمةموضوع: أخبار التعليم فى مصر   أخبار التعليم فى مصر Icon_minitimeالأحد مارس 08, 2009 6:02 pm


الأحد8من مارس 2009م
الدكتور يسرى الجمل يكرم الفائزين فى صناعة البرمجيات
تحت رعاية الأستاذ الدكتور يسرى صابر الجمل وزير التربية والتعليم ، وبحضور سيادة اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة ، والأستاذ الدكتور أحمد زكى بدر رئيس جامعة عين شمس ، ولفيف من القيادات التعليمية ، أقامت الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمى حفلها الختامى للمؤتمر السنوي الرابع لصناعة البرمجيات ، بقاعة الاحتفالات الرئيسية بديوان عام الوزارة .
بدأ الحفل بعرض تقديمى لفاعليات المؤتمر وأهم البرمجيات التى تم تقديمها من خلاله ، ثم كلمة للجهات الراعية والداعمة للمؤتمر ألقاها نيابةً عنهم أ / كريم رمضان ، والتي أكد فيها على التواصل التام مع وزارة التربية والتعليم فى دعم وتنمية مهارات المبرمج الصغير وتوفير البرامج التدريبية ذات المستوى العالمى التى تمكنه من التواصل والتفاعل مع معطيات عصر المعرفة التكنولوجية .
وأعربت الأستاذة سوزان مرزوق مدير عام الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي ، عن بالغ سرورها بما يقدمه ابناؤنا الطلاب من برامج متنوعة تنم عن التفاعل المثمر بين الطلاب وهيئات التدريب والداعمين، وموجهةً خالص شكرها لمعالى الوزير والقيادات التعليمية على دعمهم للمؤتمر وتوفير الاحتياجات العملية للطلاب.



كلمة الأستاذة سوزان مرزوق مدير عام الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمى.
وقد أكد الدكتور الوزير خلال كلمته على حرص وزارة التربية والتعليم على رعاية أبنائها من الطلاب والمعلمين .. الذين يسهمون بشكل فعال فى تنمية وتطوير الأمة .. لأن تطور الأمم وتقدمها لا يكون إلا بتضافر جهود أبنائها .. بإبداعاتهم وإسهاماتهم فى دروب البحث العلمي المختلفة ، وأكد معاليه أن فكرة مشروع المبرمج الصغير جاءت من مبادرة السيدة الفاضلة سوزان مبارك حرم السيد رئيس الجمهورية .. لاكتشاف الطلاب المبدعين في جميع المجالات ، بهدف بناء كوادر من الطلاب والمعلمين قادرة على المنافسة في مجال صناعة البرمجيات .. وإنتاج برمجيات لخدمة العملية التعليمية والبيئة المحيطة ، وتأهيل طلاب مرحلة التعليم قبل الجامعي للالتحاق بالكليات المتخصصة أو الالتحاق بسوق العمل .
وأوضح معالى الوزير أن مشروع المبرمج الصغير بدأ في عام 2003 .. بتدريب 150 معلم كمبيوتر على أدوات ومفاهيم البرمجة ، ليكونوا نواة لتدريب الطلاب ثم توالت التدريبات .. حتى بلغ عدد المعلمين المدربين 4335 معلما ، قاموا بتدريب
18497 طالبا على مستوى الجمهورية حتى فبراير 2009 في المستويات الثلاثة للمنهج الذي تم إعداده لهذا المشروع بجانب تدريب
1500 من أولياء أمور طلاب المبرمج الصغير . ومؤكداً على تميز مساهمات طلاب مشروع المبرمج الصغير ومشاركاتهم المتميزة .. في مؤتمرات تكريم الفائقين تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء .. ومعرض كتاب الطفل تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك .. ومؤتمر منظمة الصحة العالمية في 2007 في مجال برمجيات ذوي الاحتياجات الخاصة .. وبحضور وفود عربية وأجنبية وجمعيات أهلية.
كلمة الأستاذ الدكتور يسرى الجمل معالي وزير التربية والتعليم .
وفى نهاية الحفل سلم الدكتور الوزير كأس التفوق لسيادة اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة لفوز المحافظة بالمركز الأول ببرنامج الكنترول للتعليم الفني ، كما سلم سيادته الدروع والميداليات وشهادات التقدير للطلاب الفائزين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار التعليم فى مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: منتــــــــــدى التربيـــــــــة والتعليــــــــــم :: قســم التعليــــــــــم-
انتقل الى: