ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Colomb10
فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10 فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10نكتب بكل اللغات فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10نهدي ،فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10نفضفض ، فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10 فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Empty
مُساهمةموضوع: فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009   فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2008 10:35 pm

فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Transformers_poster-268x397


سيعرض خلال عام 2009

"Transformers 2" يغزون الصين بعد مهاجمة أمريكا


المنتجون يعدون بجزء ثانٍ أكثر متعة من "المتحولون"


فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Transformers2_L


يقوم بضور البطولة مرة أخرى

شيا لابوف


فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009 Labof_L


بعد أن دمر "المتحولون" القاعدة الأمريكية في قطر ومدوا حربهم إلى الولايات المتحدة، انتقلوا إلى الصين؛ حيث يشنون حربا من نوع جديد.. هذه هي القصة الجديدة للجزء الثاني من فيلم "Transformers"، الذي أعلن منتجون في هوليوود تحضيرهم لإطلاق عرضه في شهر يناير/كانون الثاني عام 2009.

وحقق الجزء الأول من الفيلم إيرادات تعدت 708 ملايين دولار أمريكي خلال عرضه بدور العرض العالمية العام الماضي، وانتهت أحداثه بالقضاء على المتحولين الأشرار، ثم أرسل الآلي "Optimus Prime" رسالة إلى زملائه المتحولين الطيبين المشتتين في الكواكب الأخرى إلى القدوم لكوكب الأرض للعيش في سلام.

إلا أن أحداث الجزء الثاني تنتقل إلى ساحة صراع جديدة؛ حيث يذهب الآلي المخلص وصديقه بطل الفيلم الممثل الشاب شيا لابوف إلى الصين لمواجهة المتحولين الأشرار، بعدما قاموا بالسيطرة على مصنع حديد وصلب قديم، وأصبح مقرا لأعمالهم الشيطانية.

وقال مخرج الفيلم "ميشيل باي" -لموقع "MTV" الإلكتروني- إن الجزء الثاني سيشهد ظهور عدد من الصينيين المتحولين إلى نوع غريب من أنواع طائرات الهليكوبتر؛ حيث تحدث الكثير من المشاكل التي تجعل الأرض معرضة للدمار التام والانهيار من قبل هؤلاء الآليين المتحولين.

وأشار إلى أن الجزء الأول شهد قيام الكائنات الشريرة بتدمير القاعدة الأمريكية في قطر، ثم امتدت الحرب إلى الولايات المتحدة، مضيفا أن الجزء الثاني سيشهد صراعا أشد على كافة أنحاء العالم.

وكشف "باي" عن أنه يخطط لتقديم جزء ثالث من "المتحولون"، وقال "أعشق الأفلام التي تتكون من عدت أجزاء مثل فيلم"matrix".
من جانبه، توقع منتج العمل لورانزو بونافينتيرا أن يكون الجزء الثاني أقوى من الأول، مشيرا إلى أن المشهد الافتتاحي للفيلم سوف يكون في أحد الأحياء الصينية؛ حيث سيقع هجوم بالطائرات الهليكوبتر على هذه المنطقة.
ويتوقع أن تتجاوز تكلفت الجزء الثاني من الفيلم ميزانية الجزء الأول الذي بلغت نحو 151 مليون دولار.

يتوقع صناع هوليوود مستقبلا باهرا للنجم لابوف بطل فيلم "المتحولون"، حتى أن مجلة "تايم" الأمريكية وصفته مؤخرا بأنه بمثابة ابن الجيران المشاكس، وأن نجمه سيبزغ وسيصبح واحدا من ألمع الوجوه في عام 2008.

وفي فيلم "المتحولون" أدى شيا لابوف ببراعة دور الشاب الذي يواجه مجموعة من الكائنات الآلية المقبلة من الفضاء لغزو كوكب الأرض.

الممثل الشاب الذي بدأ مشواره الفني من خلال حلقات "الانتقام من ستيفنز Even Stevens" على قناة ديزني شارك في أفلام ناجحة وكبيرة مثل "كونستانتين Constantine" أمام كيانو ريفز، وفيلم "أنا إنسان آلي I ..Robot" أمام النجم ويل سميث.

وانتبه إلى موهبته المنتج والمخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج واختاره لبطولة فيلم "مشاكل Disturbia"، وفيلم "المتحولون Transformers" في العام الماضي 2007.

كانت شركة "Traveller's Tales" -وهي من أكبر الشركات العالمية في مجال الألعاب- قد قامت بتحويل الجزء الأول من فيلم "المتحولون" إلى لعبة إلكترونية، استغلالا للتفوق الكبير الذي حققه الفيلم.


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيلم "Transformers" يرجع مرة أخرى في 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتديات الترفيهيــــة :: منتـــــــــــدى الأفــــــلام والسنيميــــــا-
انتقل الى: