ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
قدح الشاي Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
قدح الشاي Colomb10
قدح الشاي Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..قدح الشاي Yourto10 قدح الشاي Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .قدح الشاي Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً قدح الشاي Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان قدح الشاي Yourto10نكتب بكل اللغات قدح الشاي Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء قدح الشاي Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها قدح الشاي Yourto10نهدي ،قدح الشاي Yourto10نفضفض ، قدح الشاي Yourto10 قدح الشاي Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة قدح الشاي Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
قدح الشاي Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 قدح الشاي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدراجي
مدير منتدى
أديب وكاتب
مدير منتدى    أديب وكاتب
الدراجي


قدح الشاي Empty
مُساهمةموضوع: قدح الشاي   قدح الشاي Icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 2:36 pm

مبكرا هرع الى عمله مترقبا وصولها, وكحاله في الاسابيع الماضية بدا يتوسل عقارب ساعته, انسلخ عن ذاته وراقب بحزن الفوضى التي اطبقت عليه فمع لهفته وترقبه للقائها كان ينكمش في مقعدة مرتديا وقار كياسته حين تاتي.
احزنه انهيار حصونه فجأة امام القها وعبق انوثتها, ومتى ؟ في بواكير خريفة!!! . لم ينكر اعجابة القديم بها لكنها لم تكن غير زميلة يحترمها ويحنو عليها , مضى ينقب في سينينه التي جمعته معها وتذكر كم كان يطربه رضاها بدوره الابوي.
داهمه خدر لذيذ , زفر بعمق ليستنشق شذى عطرها الهادئ, انفرجت شفتاه ونظر إلى الباب ليستقبل إطلالتها الباسمة,رمته بتحية الصباح فتخاذل لسانه واكتفى بابتسامة فرحة منتشيا بنبرات صوتها المخملي الدافيء
قالت ارجوك لا تتحرك اكاد اتم رسم صورتك , تامل صفحة وجهها البريء مركزا بصره على عينيها المتلالئة ببريق مذهل, كان سعيدا لم ينغص عليه الا تسارع عقارب ساعته اللعينة . وبالتفاته مفاجئة ضبط عينيه يستكشفان انحناءات جسدها الرائع فاشاحهما ساخطا على جراتهما المتهتكة , ازعجه كثيرا تمرد مشاعره الجامحة وانفلات حواسه الدنيء , فلاذ باطراقه مجهدة خجله .
كانت دقات قلبه تكاد تصم اذنيه لكنه تصنع الاصغاء لحديثها عن المعجبين بها وكثرتهم كما تؤكد دائما ورويدا رويدا استرجع بعض هدوئه , قاطعها قائلا الم تشعري بي , ردت باستنكار ماذا؟ قال خجلا ان لي قلبا كغيري وقد امتلاء بك .
أطرقت ثم انهمرت دموعها متمتمه بمفردات فهم منها الاستغراب والاستنكار والتذمر .
اخجله نظراتها المؤنبة بل الثائرة فغرق بندمه والتجأ الى ساعته يترقب انقضاء الدوام , كانت ايامه التالية رمال متحركة فلا بوصلة تهديه ولا درع يحميه فاسلم نفسه الى الضياع .
تحسس معصمه العاري فتذكر ساعته , لم تكن فاخرة الجودة لكنها قاسمته لحضات عقدين من الزمن
نادته قائله هاك قدح شاي, تردد قليلا ثم مد يده فاطبقت بكلتا يديها على كفه المرتجفة, فأهتز بدنه جزاء انسكاب قطرات الشاي الساخن عليه
د.عدنان الدراجي


نعيب زماننا والعيب فينا وما بزماننا عيب سوانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati

اسم الدولة : فرنسا

قدح الشاي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قدح الشاي   قدح الشاي Icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 5:30 pm

لذيذة جدااااااااااا
فكرة جميلة ، اسلوب جديد متقن ، رقيق ، شفيف ، صورة هادئة رغم حدة المشاعر وجموحها لم أعهده لك استاذي الفاضل .

دمت مبدعاً


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قدح الشاي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتديات الاعلامية :: منتدى الاديب الدكتور عدنان الدراجي - العراق-
انتقل الى: