ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
انتفاخ Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
انتفاخ Colomb10
انتفاخ Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..انتفاخ Yourto10 انتفاخ Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .انتفاخ Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً انتفاخ Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان انتفاخ Yourto10نكتب بكل اللغات انتفاخ Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء انتفاخ Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها انتفاخ Yourto10نهدي ،انتفاخ Yourto10نفضفض ، انتفاخ Yourto10 انتفاخ Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة انتفاخ Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
انتفاخ Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 انتفاخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدراجي
مدير منتدى
أديب وكاتب
مدير منتدى    أديب وكاتب
الدراجي


انتفاخ Empty
مُساهمةموضوع: انتفاخ   انتفاخ Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 3:06 pm

لم يفلح الماء المنهمر على كفيَّ من فوهة الصنبور الذهبي في إخماد رائحة الطعام العالقة بهما, فاكتفى الماء بمرافقة رغوة الصابون المعطر إلى الحوض الرخامي الموشى بخطوط ذهبية متوازية, نفضت قطرات الماء العالقة بإطراف أصابعي وهممت بالتقاط الفوطة القطنية المعلقة بجوار المرآة الفخمة فلاحت لي أبخرة الطعام تتصاعد من مسامات وجهي لتتجمع فوق هامتي كسحابة بهيئة قبعة عريضة الحاشية.
لم اكترث كثيرا بمخالب السحابة الناشبة في ثآليل مخي الذي خُرّم وتشبع بالعطن منذ أن مُسخت كلماتي, وفي كل الأحوال فان وجعها أيسر من نزف روحي التي ستراق بعد قليل على أحذية الفُتاك.
لا بد لي من حقن جميع تجاويفي بأكبر قدر من الخمور لعلي أنجو من كابوسي المعتاد الذي ما انفك يداهمني بعد كل حفلة من هذا النوع, كنت أرى رأسي سلة نفايات ممتلئة تماما بحروف متفسخة نتنة فأفيق مرعوبا لأهرع إلى حيث افرغ محتويات معدتي.
أخذت موقعي بين زملائي، متحلقين حول انتفاخ التصق بنهايته العليا رأس كأنه نتوء عشوائي تافه, كان الرجل يرحب بنا بصوت أجش وبابتسامة أطفأ توهجها شرر عينيه الماكرتين, تمنى لنا من صميم كرشه سهرة ممتعة في داره العامرة ثم عرج إلى برنامج الحزب في مواجهة أعدائه، والحركة الثورية والعملاء المرتدين من أصحاب الأقلام المارقة وعن واجباتنا الوطنية في مواجهتهم وتشخيصهم.
تحسست بطني الناتئة وأنا انثر على مضيفي سبائك المديح الصدئة فتعالى صراخ زملائي المخمورين مع تصفيق يصم الأذان , أعدت المقطع الأخير تلبية لطلبهم ثم ختمت نفاقي بعهد رق طوقت به عنقي وفاءا للقائد الفذ, كانت النشوة قد أخذت مأخذها من الحضور واهتز كرش مضيفنا إعجابا وسعادة ومضى يجتر بيت شعر من تلك القصائد التي طالما أحرقت في مباخر العهر.
أدلى زملائي بدلائهم في بئر التملق الذي اغترفت منه قبل قليل لكن استجابة مضيفنا المناضل بدأت تخبو تدريجيا فنهض احد شعراء البلاط وتقيأ قصيدة عهر مثقلة بشبق غير معهود أعادت الحماس لمضيفنا المناضل وفجرت عاصفة تصفيق.
تبدد تلعثم مضيفنا فجأة وانطلق من غير انقطاع يروي قصص فتوحاته الجسدية وأحكامه الصائبة عن لذائد الأرداف الثقيلة والشفاه والصدور المكتنزة ثم تحدث عن أصناف اللحوم حسب الفئات العمرية والأجناس المختلفة إلا انه اقتطع وقتا أطول لخصائص الأجساد الغجرية ثم توقف ليشير إلى احد الخدم, غاب الخادم قليلا ليعود برفقة فرقة مؤلفة من خمس فتيات سمان ورجلين.
اشرأبت عيوننا النهمة لنهش اللحوم البيضاء الرخيصة التي كانت تتلوى من غير انسجام مع طرقات (الرق) وزعيق (الربابة) وحمحمة مطربة الفرقة التي أجهدت ردفيها بحركات محورية فاضحة.
- ليتني اعرف الذين فضوا بكارات هؤلاء الفتيات؟
التفت إلى مصدر الصوت فتصادمت عيوننا ببعضها, كان يعرب صديقي الاريب الأديب المرهف الذي هوى به جبنه إلى منزلقنا المشترك هذا.
-يعرب أنت سكران!!
-أرجوك اجبني!
-يعرب ألا تعرفهم حقا؟
-قل أرجوك, سيقتلني الفضول!!
-هم الذين اغتصبوا حروفنا يا يعرب, أعرفتهم الآن؟


د.عدنان الدراجي
adnanaldarraji@yahoo.com


نعيب زماننا والعيب فينا وما بزماننا عيب سوانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتفاخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتديات الاعلامية :: منتدى الاديب الدكتور عدنان الدراجي - العراق-
انتقل الى: