ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
القســـوة Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
القســـوة Colomb10
القســـوة Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..القســـوة Yourto10 القســـوة Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .القســـوة Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً القســـوة Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان القســـوة Yourto10نكتب بكل اللغات القســـوة Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء القســـوة Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها القســـوة Yourto10نهدي ،القســـوة Yourto10نفضفض ، القســـوة Yourto10 القســـوة Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة القســـوة Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
القســـوة Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 القســـوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالمقصودحجازى
مراقب منتدى التربية والتعليم
مراقب منتدى التربية والتعليم
عبدالمقصودحجازى

اسم الدولة : مصر

القســـوة Empty
مُساهمةموضوع: القســـوة   القســـوة Icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 11:04 pm


القســـوة 310
القســـوة
وهي أشد من البرود ولكن نتائجها قد تكون مماثلة. فالأطفال بحاجة للشعور بالأمان والمحبة حتى ينطلقوا في استكشاف العالم من حولهم ويتعلموا تشكيل علاقات صحية. أما حين يتعرض الأطفال لمعاملة قاسية من ذويهم فإن العالم لا يعود له "معنى" بالنسبة إليهم وستتأثر كل مجالات التعلم بتجربتهم القاسية وسيتعطل نموهم العاطفي والاجتماعي والثقافي.
مثال على القسوة هو العقاب القاسي لأخطاء لا تستحق هذه الدرجة من القسوة و الأسوأ هو عندما يعاقب الطفل ولا يعلم ما هو خطأه ولماذا يعاقب. مثال أخر على القسوة هو عندما يكون للوالدين توقعات غير واقعية من أبنائهم لا تتناسب مع أعمارهم أو حتى نموهم العقلي والعاطفي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القســـوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: منتــــــــــدى التربيـــــــــة والتعليــــــــــم :: قســــــــم التربيــــــــــــــــــة-
انتقل الى: