ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Ououoo10
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Colomb10
ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10 ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10نكتب بكل اللغات ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10نهدي ،ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10نفضفض ، ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10 ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Colomb10احتراماتي للجميع

 

 ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
houssam_dz
المشرف العام
المشرف العام
houssam_dz


اسم الدولة : الجزائر

ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا   ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2008 1:27 pm

ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Real04_B



حصد فريق ريال مدريد حامل اللقب أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه المكافح نومانسيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقائهما المثير مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة الثانية من البطولة.

تقدم نومانسيا مبكراً عن طريق لاعب الوسط خوان كارلوس مورينو في الدقيقة السادسة، إثر ركلة ركنية من الناحية اليسرى، وصلت إلى مورينو المندفع من الخلف دون رقابة دفاعية، فسددها برأسه قوية على يمين الحارس إيكر كاسياس، محرزاً أول أهداف الضيوف.

ولكن ريال مدريد استعاد التوازن سريعاً، وبدأ في الضغط الهجومي بغية إحراز هدف التعادل، وبالفعل تحقق له ما أرد في الدقيقة 19 عن طريق نجم الوسط غوتي، بعد أن هيأ له الهداف الهولندي رود فان نيستلروي الكرة خارج منطقة جزاء نومانسيا، سددها غوتي فاصطدمت بأحد مدافعي نومانسيا وتغير اتجاهها إلى داخل المرمى.

وبعد هدف التعادل بدقيقتين كاد الأرجنتيني غونزالو هيغوين أن يحرز هدف التقدم لأصحاب الأرض، ولكن الحارس خوان بابلو أبعدها عن مرماه، وفي الدقيقة 22 فاجأ نومانسيا كل من في ملعب سانتياغو برنابيو، وتقدم مجدداً بهدف رائع للاعب الوسط خوسيه باركيرو، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى كاسياس.

وتواصلت الإثارة طوال الشوط الأول، حيث نجح هيغوين في إدراك التعادل مرة أخرى لريال مدريد في الدقيقة 26، بعد أن تلقى تمريرة من العمق انفرد على أثرها بالمرمى وسدد الكرة مباشرة في شباك خوان بابلو.

استمر تفوق ريال مدريد وسيطرته على مجريات اللعب، وترجم صانع الألعاب الهولندي رافاييل فان دير فارت هذا التفوق إلى هدف ثالث في الدقيقة 33، حين توغل داخل منطقة جزاء نومانسيا من الجهة اليسرى، وسدد كرة قوية إلى الزاوية الضيقة لمرمى خوان بابلو سكنت شباك الأخير.

وجاء الهدف الرابع ليؤكد تفوق ريال مدريد في الدقيقة 40، حين لعب غوتي ركلة ركنية من الجهة اليمنى، مرت من الجميع واصطدمت برأس دومينغو سيسما مدافع نومانسيا الذي حول اتجاه الكرة إلى داخل مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول المثير بتقدم ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من نومانسيا لتقليل الفارق، واستطاع بالفعل إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 57 من ركلة حرة سددها مورينو بيسراه مباشرة نحو مرمى كاسياس، الذي طار إلى الكرة وحاول إبعادها ولكنها اصطدمت بيده اليمنى ومرت إلى داخل الشباك.

وأجرى الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد تغييراً هجومياً لتنشيط الفريق، فدفع بالقائد راؤول غونزاليز في منتصف الشوط، وفي الدقيقة 75 توقف اللعب لبعض الوقت بعد أن اصطدم لاعبا ريال مدريد المالي محمد ديارا والألماني كريستوف ميتزيلدر ببعضهما وسقطا على الأرض، وأصيب ميتزيلدر في رأسه، ولكنهما عولجا وعادا لاستكمال المباراة.

وتواصلت محاولات نومانسيا لإدراك التعادل ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد الذي عوض هزيمته في الأسبوع الأول أمام ديبورتيفو، ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط متساوياً مع نومانسيا الذي كان فجر المفاجأة في المرحلة الأولى بفوزه على برشلونة العملاق.

وعنا ملخص لاهداف المباراة

https://www.youtube.com/watch?v=j9jX1X1E-X4



[URL=http://www.4nw.net]ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Get-10-2008-nv378w20

ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Ffe4fd7393



كــــنت أعــــرف مــنذ الـــبدايـــة .. أنــــنـي
وجــــدتـــك لأضيـــــعــك..! وأحـــببتـك لأفـــقــدك ..! كــــنّا
ســـهميــن مـــتعاكســـيـن ... الاتـــجاه!! لـــذلــك كـــان لامــــفر
مــــن اللـــقـاء ولا مـــفر مـــن الــــفـراق!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
Fati


اسم الدولة : فرنسا

ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا   ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:26 am

شكرا لك هذه الاخبار الرائعة دائما الفوز ان شاء الله لريال مدريد والاحباط لبرشلونة ( غير عملاق ) تحية من القلب لريال مدريد


موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548

موقعي في تويتر
https://twitter.com/FatimaElFalahi4

موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?

مدونة موسوعة شارع المتنبي
http://shar3-almoutanabi.blogspot.com/


مدونتي

https://fatimaelfalahi.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يستعيد التوازن أمام نومانسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتدى الرياضي :: كــــــرة القـــــــدم العالميـــــــــــة-
انتقل الى: