ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Colomb10
ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10 ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10نكتب بكل اللغات ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10نهدي ،ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10نفضفض ، ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10 ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدام ششريهان
مرفأ غريب


اسم الدولة : الجزائر

ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Empty
مُساهمةموضوع: ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى   ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى Icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2019 2:35 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[SIZE="5"]اكتشفت الملايين من النساء بالفعل قناع الوجه الكركم لتفتيح بشرتهن لأنه يوفر تأثيرات تبييض رائعة ، ومن السهل صنعه في المنزل وبأسعار معقولة للغاية. يجب على السيدات النيجيريات أيضًا معرفة المزيد عن محلول تفتيح البشرة الطبيعي وتجربته في أسرع وقت ممكن.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تفتيح البشرة
في يوم من الأيام ، لاحظت فجأة أن بشرتك ذات لون غير منتظم. يمكن أن يكون هناك بقع أفتح وأكثر قتامة على ذلك. هذا هو الوقت الذي تسارع فيه على الأرجح إلى البحث عن حلول محلية الصنع معجزة تعد بتأثير سريع ورائع وطبيعي لتفتيح البشرة. قناع الوجه الكركم هو واحد من هذه الحلول. يمكن استخدامه لأغراض مختلفة.

وتتمثل فائدتها الرئيسية في أنها آمنة للاستخدام لأنها طبيعية ويمكنك تحقيق نتيجة طبيعية لتفتيح البشرة دون دفع الكثير من المال أو إجراءات التجميل باهظة الثمن في صالونات التجميل.

هل قناع الكركم يفتح البشرة؟
السؤال الأول الذي تطرحه النساء اللواتي سمعن عن استخدام الكركم للوجه هو ما إذا كان بإمكانهن الوصول إلى التأثير المطلوب حقًا. هل يمكن لقناع التوابل الأصفر هذا العمل على بشرتك بدلاً من العمل في المطبخ؟

نعلم جميعًا أن طبقات بشرتنا تحتوي على مادة الميلانين التي تؤثر على لون البشرة. إذا كان لديك المزيد منها في بشرة وجهك ، تكون بشرتك أغمق. إذا كنت تحصل على أقل ، تكون لهجتك أفتح. يتأثر اللون بشدة بخطة نظامك الغذائي وأسلوب حياتك والتعرض للشمس والعديد من الجوانب الأخرى التي تؤثر على تكوين الميلانين وتؤدي إلى تفاوت لون البشرة.

قناع الوجه الكركم هو طريقة آمنة وطبيعية لتبييض البشرة دون استخدام أي مواد كيميائية أو عناصر ضارة. يحتوي المركب الشائع الذي تستخدمه ملايين النساء من نيجيريا ودول أخرى على الكركمين ، ويمكن لهذا العنصر أن يخفض إنتاج هرمون ACTH (الذي يسبب المزيد من الميلانين) ويثري بشرة وجهك ويقلل من تكوين الميلانين مع فرط تصبغ.


الكركم هو مكون طبيعي رائع يحتوي على مضادات الأكسدة ، ونعلم جميعًا أنه يمكن استخدام مضادات الأكسدة في الكريمات ومستحضرات التجميل لتحسين خطوط الوجه وتقليل التجاعيد واستعادة صبغة الجلد. يمكن أن تتخلص بشرتك من البقع الداكنة ، وسوف تجد انعكاسك في المرآة أكثر جاذبية وجمالًا.

هناك طرق متعددة لكيفية استخدام الكركم في المنزل.

أدناه سنقوم بإدراج أقنعة الوجه الكركم المحبوبة من قبل ملايين النساء من جميع أنحاء الكوكب:

قناع الكركم المضاد للشيخوخة - يستخدم لتقليل خطوط الشيخوخة والتجاعيد وكذلك لتفتيح بشرتك.
قناع الحماية من أضرار أشعة الشمس - يمكن للكركم أن يبيض جلدك في حالة تعرضه للتلف بسبب أشعة الشمس المباشرة (فوق البنفسجية).
القتال باستخدام البشرة الدهنية - يمكنك وضع أقنعة الكركم عدة مرات يوميًا لتحسين لون بشرتك وتقليل مشكلة الوجه الدهني.
كما ترون ، يعتبر تفتيح البشرة الطبيعي أحد الخصائص المفيدة العديدة التي يوفرها قناع الوجه الكركم ، والذي يسهل تحضيره في المنزل. يمكنك مزجها مع الحليب والموز والعسل وعصير الليمون واللبن أو المكونات الأخرى وتطبيق ذلك الكريم محلي الصنع كقناع للوجه. فقط تذكر أن ترتدي بعض الملابس القديمة لأن الكركم يمكن أن تلطخ بسهولة.

هل قناع الكركم يبيض الوجه و البشرة؟ يقول العديد من الخبراء "نعم" وتؤكدها ملايين النساء. بمعنى آخر ، يمكنك تجربتها. احصل على أفضل وصفة ، واصنع قناع وجه الكركم وتبييض بشرتك بأكثر الطرق الطبيعية أمانًا.
ماسك الكركم بالفيديو :
[/SIZE]


[SIZE="6"][URL="https://www.arbeauty.net/2019/06/Face-mask.html"]لقراءة الموضوع أضغط هنا [/URL][/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماسك تفتيح البشرة من المرة الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتــــــدى العــــــام-
انتقل الى: