ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة
على خطى الحبيب Ououoo10

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
على خطى الحبيب Colomb10
على خطى الحبيب Yourto10سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين ..على خطى الحبيب Yourto10 على خطى الحبيب Yourto10لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .على خطى الحبيب Yourto10لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً على خطى الحبيب Yourto10لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان على خطى الحبيب Yourto10نكتب بكل اللغات على خطى الحبيب Yourto10للأهل والاحبة والاصدقاء على خطى الحبيب Yourto10نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها على خطى الحبيب Yourto10نهدي ،على خطى الحبيب Yourto10نفضفض ، على خطى الحبيب Yourto10 على خطى الحبيب Yourto10نقول شعرا او خاطرة او كلمة على خطى الحبيب Yourto10اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
على خطى الحبيب Colomb10احتراماتي للجميع

شاطر
 

 على خطى الحبيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP
عبد القادر الجزائري

اسم الدولة : الجزائر

على خطى الحبيب Empty
مُساهمةموضوع: على خطى الحبيب   على خطى الحبيب Icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2015 3:16 am

... على خطى الحبيب ...

هي سلسلة من 28 حلقة لسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم .. شاهدتها سنة 2005 . وها أنا أعيد مشاهدتها حلقة بحلقة .. بدأتها منذ شهر رمضان .. في كل 03 او 04 ايام أسمع حلقة .. بالفعل رائعة ومفيدة .. تعرفنا على شخصية نبينا الكريم . حبيب الرحمان محمد صلى الله عليه وسلم .. فالحمد لله الذي وفقنا لمشاهدة هاته الحلقات وللاستفادة منها .. خاصة وأننا حديثي الزيارة لقبره صلى الله عليه وسلم يوم 17 / 18 ماي 2015 المنصرم .. فالحمد لله كثيراااا .

- الحلقة الأخيرة .. حلقة الوفاة .. حلقة صعبة كنت أتثاقل في مشاهدة الحلقات الاخرى كي لا أشاهدها .. لكن وهي سنة الحياة لكل بداية نهاية .. كان علينا أن نشاهدها وأن نستشعر حزن صحابته الكرام لفقدانه .. طبعا كيف لا وهو الرسول . الحبيب . الرحمة المهداه صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم إلى يوم الدين .

- نشهد أنه بلغ الرسالة وأدى الأمانة وجاهد في سبيل الله حتى أتاه اليقين .. فنرجوا أن يكون شفيعنا يوم القيامة ... يــــارب .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
همسة شوق
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي
همسة شوق

اسم الدولة : الجزائر

على خطى الحبيب Empty
مُساهمةموضوع: رد: على خطى الحبيب   على خطى الحبيب Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2015 12:46 pm

عليه الصلاة و السلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على خطى الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتــــــدى الإسلامــــي :: القــــصص الإسلامـيـــة والشخصيـــــــات الإسلاميـــــة-
انتقل الى: