ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 طلاسم محب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر الجزائري
VIP
VIP


اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: طلاسم محب   الأحد مارس 10, 2013 10:20 pm

سوسو لماذا ؟؟ ..
- حبيبتي الغالية سوسو .. ألف ألف مبروك على زواجك و عقوبة للأولاد ووو ..
- حبيبتي أخيرا تزوجت و صرت إمرأة كما كنت تحلمين دوما و أصبح لديك رجل .. هذا كل ما كنت ترغبين به .. كان هذا هدف حياتك .. لا تهمك الطريقة التي تسلكيها للوصول إليه .. المهم الغاية تبرر الوسيلة .. طريقة ذاك الملحد البراغماتي .. ميكيافيلي .
- حبيبتي .. فعلت ما فعلت بي .. و مضى ما مضى .. كنت تظنين أني مثلك لمجرد تركك لي سأبحث على فتاة أخرى أصاحبها ، أخطبها ، أتزوجها .. لكن للأسف خاب ظنك و لم أتصرف كما كنت تتوقعين مني .
- حبيبتي .. كم أحد خطبك و كنت موافق بطيب خاطر .. لكن ذلك اليوم عندما قررت و أعطيتك وعد و تاريخ محدد .. و قبلت به .. و قلت لي لن أقبل أي أحد غيرك و لو كان ابن رئيس الجمهورية و الله كان شاهدا على قولك كما كان شاهد على نيتي إتجاهك .. فطلبت منك مصارحة أمك كما تصارح كل الفتيات أمهاتهن .. رفضت و قلت لي اطمئن لا يوجد أحد .
- حبيبتي .. و الله إلى الآن رغم ما فات من زمن على تلك الطعنة لازلت لم أصدق ما فعلت بي .. تنكرت من وعدك لي .. قلت عذبتني كثيرا .. ليس لديك كلمة .. انتظرتك طويلا .. قد أحببتك فعلا .. أغمي علي بسببك مرتين .. كلها حجج واهية ، تافهة ، لا معنى لها .. لأنك طلبت مني مسامحتك لمرات و تعرفين ذلك جيدا .
- حبيبتي .. سألتيني ذلك اليوم بعد الإغماء .. قلت سأذهب غدا للمستشفى لإجراء تحاليل فإذا ظهر شيء هل ستبقى معي .. أجبتك مباشرة بقولي .. لو ظهرت فيك أمراض الدنيا كلها سأبقى أحبك و لن أتركك .. و الله وحده يشهد على صدق كـــــــلامي .
- حبيبتي .. لا أقصد من أسطري هاته أن أترجاك للرجوع لي بقدر ما أهدف بأن تصدقي أني عشقتك و أعشقك إلى الآن مثل عشق مجنون ليلى لحبيبته ليلى أو أكثر .
- حبيبتي .. مهما مهما تصورت من عذاب .. ذاك الذي سببتيه لي لن تتخيلي حجمه أبدا .. مؤلم جدا جدا .. جعلني أترك وظيفتين ببرودة دم حتى إتهموني بالجنون لأن حلم أي شاب أن يجد وظيفة في حياته .. و أنا وجدت إثنين و تركتهما لأنه لم يعد لي شيء أعمل لأجله بعدك .. اترك الأكل و الشرب لأيام .. لا أستطيع النوم .. لم يمضي يوم أو ليلة لم تدمعا عيني حزنا لفراقك ..
- حبيبتي .. أعرف لو تقرئين هاته الكلمات .. ستضحكي و تقولي ( مسكين .. ربي يجيب ما يفيقو .. هل يوجد من يحب في هذا العصر ؟ ) .. أضحكي على حالي .. بصحتك .. أقول لك حقيقة رغم كل الذي فعلته بي لم أكرهك لحظة .. صوتك لم يغادرني .. ضحكتك تلك .. عندما أكون في البيت أقضي الساعات و أنا أدردش مع صورتك و عندما أكون على النت أنظر لصورتك التي بعثيها لي على الاميل (لابسا المونطو) .
- حبيبتي .. هل سيستطيع أن يقنعني أحد بأنه توجد فتاة واحدة فقط مخلصة و تقية و لا تغدر في هذا العالم الفسيح .. مستحيل .. لأني كنت أراك إخلاص يمشي على الأرض لكنك غدرت بـــي و بأي طريقة و في أي ظروف تركتيني ... إلى الآن أتساءل لماذا ؟ لماذا ؟ لماذا ؟ فعلت بي ذلك ؟؟ .. لم أتوقع يوما ما أن تكوني إنسانة مصلحية .. لعوب .. طماعة .. مغامرة .. غرائزك و لذاتك هي التي تقودك .. للأسف أراها حقيقتك .
- حبيبتي .. قلت لي ذلك اليوم سأتركك تشجعني حتى أحصل على الماجستير و الدكتوراه و بعده .. أتركك .. ثم ضحكت على نفسك و قلت لي لست أنا من يفعل ذلك بك ؟؟ .
- حبيبتي المخلصة .. أشك ساعات بأن في الأمر شيء لازلت لم أعرفه .. أتمنى أن أعرفه يوما على الأقل كي يبرد النار التي في داخلي .
- حبيبتي .. كنت أعتبرك فريدة من نوعيك و لا تشبهك أي فتاة في العالم .. في إخلاصك .. في صدقك .. في حبك .. في جنونك .. في طهارتك و عفتك .. لكن بتصرفك هذا صرت ربما أبشع منهن جميعا .
- حبيبتي .. إسألي نفسك .. هل أنت راضية عليها ؟ هل ضميرك مرتاح ؟ كيف استطعت أن تقولي لزوجك * أحبــــك * و قد قلتها لــي آلاف المرات .. إن استطعت قولها فأنا أعدك لن أقولها لأي كانت مهما كانت لأني قلتها لك و فقط بعد مضيي أكثر من عام لمعرفتي بك .
- حبيبتي .. كان أسهل شيء أفعله و إلى الآن هو بمتناولي أن أفضحك انتقاما لما فعلت بي .. لكن لست أنا من يفعل شيء مثل هذا .. لأنك عندما حذرتك مني يوما قلت لي و بالحرف الواحد (أعرف جيدا إني لست مع شخص رخيص) .
- حبيبتي .. قلت لك ما نصحني به صديقي المهندس حينما قال لي أن الفتيات يفتحن عدة أبواب .. تكلم هذا .. تصادق آخر .. تغمز ذاك .. و تتحاور مع الآخر .. ترمي شبكتها لتختار ما يناسبها فيما بعد .. قال لي ينبغي أن تفعل هذا .. ما قلته لك بعد نصيحته لي ( و الله أنا عندي غير أنت في هاذ الدنيا ) شعاري كان (أنت أو لا أحد) .. لكن صدق كلام صديقي و برهانه لي كان ما فعلته بي أنت .
- حبيبتي .. أعدك بشيء واحد .. إذا هان أمرك على الجميع و أغلقت الأبواب في وجهك و سئم منك من الناس .. فقط تذكري أنه يوجد إنسان في هذه الدنيا سيفتح لك ذراعيه .. لا تخافي ليس طمعا فيك أو شفقة عليك .. لأنه سيفعل هذا حبا و إخلاصا إليك .. و لا يهم إن كانت رجليك مبتورتين أو ذراعيك مقطوعتين .. أو كنت معاقة على كرسي متحرك (بعيد الشر عليك) .
- حبيبتي سوسو .. و الله اشتقت لك كثيرا كثيرا كثيراااااا ... و اشتقت أكثر لخصاماتي اللذيذة معك .. يا من ظننتك مجنونة بــــــي ..لسنوات طوال ..
- تحياتي إليك قطتي ..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=211147
 
طلاسم محب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: القصيدة النثرية - والخواطر والنثر-
انتقل الى: