ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 لا تنسانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد الحسيسى
مرفأ برونزي
مرفأ برونزي


اسم الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: لا تنسانى   الخميس يوليو 21, 2011 6:04 pm

قالت حين ودعتنى ساعه مساء
لا تنسانى
لا ياخذك الرحيل لنسيانى
واذكر امراه هامت فيك حبا وجنونا
كم لفها الليل دامعه تسال الطريق عنك
والقمر عنك
والعبق المتارجح فوق ثيابى عطرك الرائع
ويد اك التى كم التفت حول معصمى
لا تنسانى
يا حب العمر
ورحلتى
وعذابى
ومنتهى املى فى الحياه
ومصيرى المجهول
قالت حين تودعنى بقبلات حاره ملاها العطش
وقلب دافئ يملاها الحنين
والانين
وعيون تغمرها الدموع
واهات طويله
مكتومه وحزينه
دفينه احيانا واحيانا بها تبوح
وقلب جريح ينتظر السعاده
قالت حين تودعنى ولفنا الليل الرهيب
خلف احلامنا فوق شاطئنا السعيد
البعيد بعد الزمن
كهوه سحيقه
ولفنا الامل فى غد افضل
يملاه الطموح
وترقص فوقه الامنيات والبسمات
وتنتحر على اعتابه الجراح وتنهزم الاحزان
لا تنسانى
يا حب العمر يا منتهى الفخر والصبر
يا اعظم امنياتى وطموحى الجميل
يا بدايتى ونهايتى وصفحتى وعنوانى
يا رحيق السعاده واروع ما فى عمرى من ذكريات
لا تنسانى
يا رحلتى وقصتى وحزنى وقسوتى
وراحتى وبهجتى
وسر وجودى
وغايتى وحدودى
قالت عند الرحيل هامسه لاوراق الورد المصطفه
فوق الشاطىء
هو حبيبى
ونامت فى احضانى نوم عميق
قالت بحزن عميق لا تنسانى
يا اول تجربتى
واول حبى ونهايته
وارق ما عرفت
واعظم ما قابلت
انا بك كل شىء وبك لا شىء
قالت وهى تودعنى
خلف النهر البعيد
لا تنسانى
ايمكن ان لا اراك
مستحيل ان ترحل لابد ان تبقى معى لاخر العمر
يا كل العمر
وزينه العمر وفرحه العمر
يا غايتى من الحياه
وسر الحياه
وكل الحياه
بدونك اموت
وبك احيا من جديد
بك ارى الدنيا رائعه كروعه احساسك
نقيه كنقاء قلبك
صادقه كعيونك
دافئه كحضنك
رقيقه كمشاعرك ملائكيه ككلماتك
عذبه كصوتك
هادئه كملامحك
رطبه كيدك
صافيه كاشعارك والحانك
لا تنسانى
لا تفارق حبيبا عرفته والفته وعشت معه اجمل الذكريات
والامنيات
كم تمنينا معا
وطمحنا معا
وكبرنا معا والفنا السعاده والشقاء معا
وبدانا وانتهينا معا
كنا قلبا واحدا وروحا واحده
كنا كزوجى طائر
الفا الحياه والموت معا
لا ترحل
وتدع قلبا معذبا ينتظرك
وعيونا لا تمل الدموع ببعدك
وقلبا لا يسكت عن الخفقات
ويدان ترتعشان
وجسدا ينتفض لوعه وحسره وعناءا
والدموع انهارا
والعذاب مرارا
والاسى انواعا دون مجيب يا ارق وانبل حبيب
انت نور عيونى
وراحتى فى الحياه
لا ترحل قد اموت صبرا ولوعه واشتياقا
قد اموت حزنا على الفراق
والصبر احيانا لا يطاق
لا ترحل قد يتخطفنى الشقاء ويقتلنى الحنين
قالت والدموع تملا الدموع
لا تنسانى
يا بدايتى ونهايتى
وزورق النجاه حيث لا مفر
من الغرق
لا تنسانى
واذكرنى بخير
فمذ عرفتك لم اعرف الشر
مذ عرفتك وانت كل الحياه ونعيمها
انت فى الدنيا حبيبى
انت منى انت انا
وكل شىء فى تملكته انت وحدك
لا تنسانى
قالت دون جدوى فلابد من الرحيل
ثم قالت مره اخرى حتما ستعود
قلت نعم
ودون جدوى فلابد من الرحيل
دامعا حزينا
بعد حضن عميق
وعطش لا ينتهى
فابتسمت بدموع
قائله
الوداع
فلا تنسانى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شذا الاصيل
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي


اسم الدولة : العراق

مُساهمةموضوع: رد: لا تنسانى   الجمعة يوليو 22, 2011 1:11 am

كل النساء تخاف الرجل حين يسافر ويودع حبيبته .. لان مثل المثل اللي يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تنسانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: القصيدة النثرية - والخواطر والنثر-
انتقل الى: