ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 ممكن نناقش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزيز22
مرفأ فعال
مرفأ فعال


اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: ممكن نناقش   الإثنين أبريل 04, 2011 12:47 am

أعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وأعمل لآخرتك كأنك تموت غدا
ممكن ننقاش معا ماذا أعددنا ليوم الغد
حتى نستفيد ونفيد
الحمد لله وأستغفر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد العطار
مرفأ موقوف
مرفأ موقوف
avatar

اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن نناقش   الثلاثاء أبريل 05, 2011 1:54 am



الاحترام والالتزام بتعاليم ديننا وأكل الحلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tülay Mert
المديــــر العــام
المديــــر العــام
avatar

اسم الدولة : تركيا

مُساهمةموضوع: رد: ممكن نناقش   الثلاثاء أبريل 05, 2011 9:18 am



موضوع جميل وليت اخوتنا يولون الامر اهمية ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ramzi nassim
شاعر
مشرف الشعر الملحون
شاعر  مشرف الشعر الملحون
avatar

اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن نناقش   الثلاثاء أبريل 05, 2011 12:05 pm


تحيتنا اخينا عزيز22

حقا الموضوع جيد. ويهم كل مسلم و خاصة في ايامنا هذه التي انقلبت فيها الموازين و المعايير..
يقال ان الله خلق الانسان ميزه بالعقل و قهره بالموت..
و يقول المثل عندنا:اعمل يا صغري لكبري و اعمل يا كبري لقبري.
هذه حياة المسلم المتزن المتشبع بتعاليم ربه و نبيه.
شكرا اخي عزيز مزيد من المواضيع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/groups/poeme.melhoun/
عزيز22
مرفأ فعال
مرفأ فعال


اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن نناقش   الأربعاء أبريل 06, 2011 9:36 pm

Admin كتب:


موضوع جميل وليت اخوتنا يولون الامر اهميةمشكور على الرد بارك الله فيك تمنياتي عالاستفادة بما يفيد الجميع ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزيز22
مرفأ فعال
مرفأ فعال


اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن نناقش   الأربعاء أبريل 06, 2011 9:38 pm

ramzi nassim كتب:

تحيتنا اخينا عزيز22

حقا الموضوع جيد. ويهم كل مسلم و خاصة في ايامنا هذه التي انقلبت فيها الموازين و المعايير..
يقال ان الله خلق الانسان ميزه بالعقل و قهره بالموت..
و يقول المثل عندنا:اعمل يا صغري لكبري و اعمل يا كبري لقبري.
هذه حياة المسلم المتزن المتشبع بتعاليم ربه و نبيه.
شكرا اخي عزيز مزيد من المواضيع
نشكرك على الرد دمنا جميعا بما يفيد للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزيز22
مرفأ فعال
مرفأ فعال


اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن نناقش   الأربعاء أبريل 06, 2011 9:43 pm

Admin كتب:


موضوع جميل وليت اخوتنا يولون الامر اهمية
املي ان نفيد ونستفيد دما جميعا بما فيه الخير للجميع ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممكن نناقش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتــــــدى العــــــام-
انتقل الى: