ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهى الجنابي
مرفأ ذهبي
مرفأ ذهبي
avatar

اسم الدولة : العراق

مُساهمةموضوع: ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟   السبت سبتمبر 18, 2010 11:37 pm

وصلني بالبريد وحبيت اشاركم


يا ترى .. ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟



عقارب الساعة

نخطيء كثيراً حين نظن أن عقارب الساعة لا تلسع و لا تقتل لكنها تمارس فينا أبشع أنواع القتل لأنها تلسع وقتنا .. و تقتل عمرنا .. و نحن لا ندرك و هذا النوع من العقارب لا ندرك خطورته إلا حين نلمح زحف الأيام علينا عندها ندرك ..أن عقارب الساعة في زحفها بين الثواني و الدقائق قد إختلست أجمل العمر ترى؟ هل فكر أحدكم في هذا يوماً ؟



عقارب الدراسة

على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب إلا أنها قد تؤذي بعمق لأنها تظهر في حياتنا في مرحلة مهمة من مراحل العمر وتلتصق بنا في وقت لا نجيد فيه إستخدام العقل كثيراً و تبثُ سمومها في برائتنا و قد تُرافقنا سمومها إلى بقية مراحلنا و ربما تحولنا سمومها المبكرة فينا مع الوقت إلى .... عقارب !!



عقارب الصداقة

قد تحتاج إلى الكثير من الوقت لاكتشاف سموم هذا النوع من العقارب لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة تجعلك تستبعد أن يكونوا مصدر السموم الحقيقي في حياتك و قد تستهلك الكثير من العمر و أنت تبحث في جدار خصوصياتك عن الثغرة التي تتسَرب منها أسرارك إلى الآخرين و تستهلك الكثير من الغباء و أنت تشكو لهم همومك و يجيدون الإنصات لك وفي أعماقهم ضحكة سُخرية لا تسمعها أنت لأن بينك و بينها جداراً من الثقة وقد يؤدي اكتشافك وجود هذا النوع من العقارب في حياتك إلى فقدان الثقة بالآخرين .. و تجنُب الالتصاق بهم



عقارب العمل

هؤلاء .. قد لا يكونون أخطر أنواع العقارب في عمرك لكنهم من أقذر أنواعها لأنهم يبثون سمومهم في رزقك و مصدر عيشك و هذا النوع لا يظهر و لا يتكاثر إلا ...بموت الضمير و يجيد بث سمومه بطرق ملتوية وفي سرية تامة وقد يبيح لنفسه لسعك بسمومه فقط لأنك تتقدمه و تقف أمامه و قد لا تستطيع التخلص منه مهما حاولت لأن وجوده في محيط عملك أمرٌ لا تستطيع تغييره و قد لا تسعفك ظروفك إلى الرحيل من المكان تجنباً لسمومه فتضطر و بإسم الحاجة, إلى إحتمال هذا النوع البغيض من العقارب الذي يتكاثر بشكل مخيف ..ولا يخلو منه مجال.



عقارب الحــــب

هذا النوع من العقارب من أشد أنواع العقارب خطورة عليك لشدة إلتصاقه بك و بحلمك و لسعته إن لم تقتلك ...دمرتك و هذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم و الإحساس فإن كنت كتلة من الحلم و الإحساس فإن لسعته تُنهيك تماماً وقد تتجاهل سريان سمومه فيك و تحتمل الآلام و تزداد التصاقاً به لأنك وصلت إلى مرحلة متقدمة من ....إدمانه



عقارب الربيع

هؤلاء تلتقيهم في ربيع عمرك في وقت تكون فيه في أمس الحاجة إلى واحة دافئة تحتويك و تبث الأمن في نفسك المُرهقة المنهكة

من فصول الحياة و تُطمئن إحساسك المخيف بإستقبال ربيع العمر فيقتحمون هدوءك لا يحترمون ربيعك يمنحوك بعض الوهم المُقيت يبثون سمومهم في استقرارك النفسي و يستغلون حاجتك إلى إعادة الزمن الجميل من جديد و يمارسون أدوارهم في الخفاء

و يُفاجئونك بلسعتهم السامة كعقارب الرمل و قبل أن يُرعبنا المساء :

لا تحص عدد العقارب حولك أو في عمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houssam_dz
المشرف العام
المشرف العام
avatar

اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟   الأحد سبتمبر 19, 2010 3:35 am

بصراحة انا جربت كثيرا من انواع عقاربك سهى لكن الحمد لله جلودنا اقوى من سمومهم
لكن الاخطر هي عقارب الاقارب فكما يقول المثل " اقرب لك ..عقرب لك"

واسمحيلي اجابة خفيفة عأسئلتك

عقارب الزمن .. هي عقارب الساعه المعروفة ..

أما زمن العقارب .. فهي يصف هذا الزمن الاغبر بكل مافيه من عقارب

ويقول المثل:
"اتحصي عدد العقارب من حولك أو في عمرك كي
لاتكتشف أنك قضيت عمرك في جحر العقارب"


[URL=http://www.4nw.net][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كــــنت أعــــرف مــنذ الـــبدايـــة .. أنــــنـي
وجــــدتـــك لأضيـــــعــك..! وأحـــببتـك لأفـــقــدك ..! كــــنّا
ســـهميــن مـــتعاكســـيـن ... الاتـــجاه!! لـــذلــك كـــان لامــــفر
مــــن اللـــقـاء ولا مـــفر مـــن الــــفـراق!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما الفرق بين عقارب الزمن و زمن العقارب ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتــــــدى العــــــام-
انتقل الى: