ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 ~ برشلونة يبدأ حملة دفاعه عن لقبه بثلاثية في مرمى خيخون......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imadramos
مرفأ غريب


اسم الدولة : الجزائر

مُساهمةموضوع: ~ برشلونة يبدأ حملة دفاعه عن لقبه بثلاثية في مرمى خيخون......   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:30 pm

بدأ برشلونة الإسباني بطل الأندية الأوروبية، رحلة الدفاع عن لقب الدوري، بفوز مريح على ضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في أولى مباريات الفريقين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي أقيمت بينهما الإثنين.

وافتقد برشلونة جهود مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غادر إلى الأرجنتين استعداداً لمباراة منتخب بلاده مع البرازيل ضمن التصفيات المرهلة لكأس العالم، كما افتقد جهود لاعب وسطه الإسباني أندريس أنييستا بسبب الإصابة.

وبدأ برشلونة المباراة مسيطراً بشكل كامل على مجريات المباراة، في ظل تراجع لاعبي الفريق الضيف إلى الدفاع، لكن المباراة لم تشهد فرصاً حقيقة حتى الدقيقة 18، عندما استطاع لاعب برشلونة الشاب بويان كريكتش إحراز هدق بضربة رأسية بعد تلقيه الكرة من ركلة ركنية.

واستمرت السيطرة الكاتالونية على المباراة بعد الهدف، مع بعض المحاولات الخجولة من لاعبي خيخون، الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة، وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 42 والتي شهدت هدفاً ثانياً لبرشلونة عن طريق اللاعب المالي سيدو كيتا، بعد تحويل ضربة ركنية أيضاً إلى هدف بضربة رأسية لم يستطع حارس خيخون عمل أي شيء معها.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني في ظل سعي نجوم برشلونة لتأكيد سيطرتهم على المباراة، إلا أنهم لم يستطيعوا تسجيل الهدف الثالث إلا في الدقيقة 81 عن طريق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليكون هدفه الأول من النادي الكاتالوني منذ انتقاله إليه بصفقة هي الأغلى في تاريخ النادي.

وشهدت المباراة حضور مدرب نادي إنتر ميلان، جوزيه مورينو، والذي كان متواجداً في المدرجات لمراقبة فريق برشلونة الذي سيواجهه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما كان حاضراً في المدرجات لاعب برشلونة الجديد ديمترو يغرينسكي، الذي انتقل إلى برشلونة قادماً من شاختار دونيتسك الروسي في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 35 مليون دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
avatar

اسم الدولة : فرنسا

مُساهمةموضوع: رد: ~ برشلونة يبدأ حملة دفاعه عن لقبه بثلاثية في مرمى خيخون......   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:41 pm




لاتعليــــــــــــــــــــــق

لاأحب برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
~ برشلونة يبدأ حملة دفاعه عن لقبه بثلاثية في مرمى خيخون......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: المنتدى الرياضي :: كــــــرة القـــــــدم العالميـــــــــــة-
انتقل الى: