ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 وردة في ثوب قلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fati
المديــــر العــام
المديــــر العــام
avatar

اسم الدولة : فرنسا

مُساهمةموضوع: وردة في ثوب قلبي   الأحد يونيو 14, 2009 7:21 pm

وردة في ثوب قلبي





أرجوا قبولي زائرا لا إقامة له .. فلا علم لي إلي أي تقودني الروح .. ولا أعلم ما تقود إليه القلوب .. كل الذي أعرفه .. أنني أعيش لا زلت .. وأحب لا زلت .. وأكتب نفسي في أثير الكلمات .. ربما أوزعها في فضاءات ليست لنا .. وجفون لن نراها ..

أرجو قبولي زائرا .. أو عابرا .. ما عاد يقلقه اجتياز المسافة .. هائمابالروح يرقب حظها .. في مقلة أو مضغة أو فكرة .. ثم لا يدري هواها ..

أرجو قبولي .. بالحروف وبالكلام وبالجمل .. إرث هذا النص منصهرا في كل معنى .. وفي الأيام آهات .. وفي الأبراج عين الفعل وآناتي على نيسان انثرها .. زهورا وورودا وربيعا وعبيرا .. ثم لا يجدي الحمل ..

أرجو قبولي في يديك وفي جفونك في كلامك في هواك وليتني .. أرجو قبولي بين هذا النص فاصلة .. أو نطفة من حبر قلبي .. أو طيف روح غادر الشعراء ردمه .. أرجو قبولي ثم أرجو ثم أرجوك فإني .. بين هذا القول نقاط ما لها .. أي عمل ..

أرجو قبولي يا فتاتي .. غيمة تمطر ذاتي .. وردة في ثوب قلبي .. وتضميني إلى باقات حلمك نافلة .. تنهل منها فكرة التسبيح في صفو صلاتي .. أرجوك ملهمتي .. وقاتلتي .. معذبتي .. أرجو قبولك لي بهذا النص واجهة .. تهوي إليها هذي الجفون الحائرات .. ربما أحصي شتاتي ..

أرجو قبولي بين قرطاسك سطرا .. أو ممرا .. أرجو قبولي .. بين أفكارك أمرا .. وأظل حكرا لا تعاوره الجفون القادمات .. ثم أرجوك على طول الكلام .. سرمديا ذائبا في الليل وفي الشمس اشتعال .. وعلى القلب هلام الدفء بخار الانفعال .. أرجو قبولي بين أوراقك قافلة الحب .. وفي سماء الروح عين لا تنام ..

أرجو قبولي .. دمعة تستر جفنيك ولا تغادر نورها .. شامة في صحن خدك لا تغالط سرها .. بسمة تغري الطموح وتنهب الأنظار ولا تعاند أمرها .. أرجو قبولي ثم أرجو ثم أرجوك قبولي .. واقفا بالباب منطفئا على جمر الكلام .. هائما في الريح يبتدر المعاني والغرام .. سائرا بين الحروف على جفوني .. ثم أنتشل انتظاري وانكساري والسلام ..

عصام الديك/فلسطين esamaldeek@hotmail.com




مدونة النــأي
مدونـة موسوعـة شارع المتنبـي
منتديات موسوعـة شارع المتنبــي


موقعي في الحوار المتمدن - إنجليزي
http://www.ahewar.org/eng/search.asp?name=1&U=1&site=1&title=1&code=eng&Q=fatima+elfalahy&submit1=Search
موقعي في الحوار المتمدن - عربي
http://www.ahewar.org/m.asp?i=2548


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وردة في ثوب قلبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: القصيدة النثرية - والخواطر والنثر-
انتقل الى: