ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة

منتــــــــــــــــــــدى منـــــــــــــــوع موسوعــي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
لكل الكرام المسجلين في منتديات ليل الغربة ، نود اعلامكم بأن تفعيل حسابكم سيكون عبر ايميلاتكم الخاصة لذا يرجى العلم برفقتكم الورد والجلنار
سأكتب لكم بحرف التاسع والعشرين .. لكل من هُجرْ ، واتخذ من الغربة وطناَ .لكل من هاجر من اجل لقمة العيش ، واتخذ من الغربة وطناً لكم جميعا بعيدا عن الطائفية والعرقية وغربة الاوطان نكتب بكل اللغات للأهل والاحبة والاصدقاء نسأل ، نستفسر عن اسماء او عناوين نفتقد لها نهدي ،نفضفض ، نقول شعرا او خاطرة او كلمة اهديكم ورودي وعطر النرجس ، يعطر صباحاتكم ومساءاتكم ، ويُسكن الراح قلوبكم .
احتراماتي للجميع

شاطر | 
 

 وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالمقصودحجازى
مراقب منتدى التربية والتعليم
مراقب منتدى التربية والتعليم
avatar

اسم الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية   الثلاثاء يوليو 29, 2008 12:46 am

وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية
في جولة تفقدية شملت إدارة المستودعات ، والإعلام التربوي في مبنى الوزارة الجديد بطريق الملك عبد الله


ضمن جولات معالي وزير التربية والتعليم الدكتور / عبد الله بن صالح العبيد التفقدية لأعمال الوزارة وإداراتها المختلفة ، قام معالي الوزير صباح اليوم بجولة تفقدية على عدد من مرافق الوزارة شملت الإدارة العامة للمستودعات ، والإدارة العامة للإعلام التربوي في مقريهما في مبنى الوزارة الجديد في طريق الملك عبد الله . ورافقه في الجولة مدير عام الشؤون الإدارية والماليةالاستاذ صالح الحميدي ومدير عام الخدمات العامة الاستاذ ابراهيم الوادي .
وأثناء الجولة اطلع معاليه ومرافقوه على الإنجازات التي حققتها هذه الإدارات ، ففي الإدارة العامة للمستودعات اطلع معاليه على الطرق الحديثة التي انتهجتها الإدارة العامة للمستودعات في التخرين للكتب المدرسية والأثاث والأجهزة المكتبية والإلكترونية وغيرها ، وقد استمع معاليه لشرح مفصل من مدير عام المستودعات الأستاذ / عثمان العضيبي وأبدى معاليه إعجابه بما حققته إدارة المستودعات بالوزارة .
بعد ذلك قام معاليه ومرافقيه بزيارة لمبنى الإدارة العامة للإعلام التربوي في ذات الموقع واستقبله مدير عام الإعلام التربوي الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله وعدد من المسئولين بالإدارة ، وقد قام معالية بجولة في استوديوهات الإعلام التربوي ومكاتب الإعلاميين ، كما اطلع معاليه على ورش العمل الإعلامي وأهمها موقع إعداد الملف الصحفي اليومي ومجلة الإعلام التربوي ، وموقع إعداد وتغذية موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ، كما قام معاليه بجولة على مكاتب المحررين والمصورين الذين يقومون باستمرار بتغطية مناسبات الوزارة المختلفة .
وقد أشاد الوزير بالجهود التي تقوم بها الإدارة وتغطيتها للمناسبات في وقتها ، كما أشاد بطاقم الإدارة من صحفيين وإعلاميين ، بعد ذلك اجتمع معاليه بمنسوبي الإدارات واستمع لمطالبهم التي يسعون من خلالها لتحسين مستوى أعمالهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليـــــــــــــل الغربــــــــــــــــــــــــــة :: منتــــــــــدى التربيـــــــــة والتعليــــــــــم-
انتقل الى: